افتتاح بطولة كرة الطائرة لأحياء غران بمركز النزهة

افتتحت الليلة بطولة كرة الطائرة لأحياء غران والتي ينظمها مركز النزهة التابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران، وهي البطولة التي تجمع بين كبار الأحياء القديمة على بساط من المحبة بدورة ودية مبسطة في كرة الطائرة.

المسيربة يحسم بعد سِجال 

وبدأت البطولة بمبارتين، جمعت الأولى فريق «بلاد الشريف» بفريق «المسيربة» ما أروعهم وهم يتذكرون أيام شبابهم حينما مجتمعين وكانت البسمة على وجوهم، وكانت المباراة حماسية سجالية وفاز فريق المسيربة في الشوط الأول وفي الشوط الثاني فاز فريق بلاد الشريف لكن في الشوط الفاصل فاز فريق المسيربة وتأهل للنهائي.

السوق يفوز بشق الأنفس

جمعت المباراة الثانية فريق «السوق» وفريق «النزهة» حيث كان التحدي معلنًا منذ البداية، كل واحد منهم يقدم أجمل ما عنده، وفاز فريق السوق في الشوط الأول، ومن ثم فاز فريق النزهة في الشوط الثاني، وفي الشوط الفاصل كان التحدي كبيرًا، والتنافس على أشده؛ كل يريد الفوز، واستطاع فريق السوق بشق الأنفس التغلب على فريق النزهة الذي أتعب خصمه، وتأهل فريق السوق إلى النهائي.

فرحة النهائي

 
أعلن الجميع عن فرحتهم، وشكروا اللجنة المنظمة التي رسمت البسمة على الوجوه، وجمعت الأحبة وأعادت الذكريات، بهذه المبادرة الرائعة، كما تقدم كل من رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بغران الأستاذ عبدالعزيز الصحفي ورئيس مركز النزهة الأستاذ مطلق الصحفي بالشكر لكل من حضر وأسهم في إنجاح هذه المبادرة المميزة.

ويتطلع الجميع للنهائي المثير المرتقب، والذي سيكون في الغد بإذن الله، بين فريقي المسيربة والسوق، حيث يترقب الجميع إعلان البطل الذي سيحمل كأس البطولة.

تعليق واحد على “افتتاح بطولة كرة الطائرة لأحياء غران بمركز النزهة

عادل بن سلمي

شعور وإحساس لا يوصف كنا وبحق في ليلة حالمة عادت فيها عقارب الزمن الى الوراء ومرت صور من الماضي ولوحات من زمن الصبا محفورة في قلوبنا وعقولنا
فشكرا للجميع ع هذا الإبداع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *