إفطار جماعي لأهالي حي المغاربة برعاية مركز التسامح

أقيم اليوم الجمعة الموافق ٧رمضان لعام ١٤٣٨هـ، مائدة إفطار جماعي لأهالي حي المغاربة، وذلك بتنظيم من حارة الشامية بالحي، وبرعاية وإشراف مركز التسامح.

شهد الإفطار حضور كوكبة من رموز وأعمدة الحي؛ وفي مقدمتهم العم خلف مهنا المغربي والعم عبدالله ناهر المغربي والأستاذ عبيد عامر المغربي والشيخ حبيب نافع الفقيه والدكتور محمد نور المغربي والأساتذة: أحمد الرعوجي ، محمد مبارك أبو سدرة ، أسامة سعد ، نزار المغربي وجمع غفير من الأبناء والجيران والأصدقاء.

وقد بارك هؤلاء الرموز تلك الخطوة، وأثنوا عليها لما فيها من تقوية لأواصر الإخوة والمحبة واجتماع الكلمة، كما تحدث الشيخ حبيب نافع الفقيه واتفق مع الجميع في الأهداف الجميلة والقيمة لمثل هذه المناشط المجتمعية، وحث الشباب على ضرورة المحافظة على الصلوات، خاصةً صلاة التراويح في رمضان .

كما تحدث الأستاذ إسلام خلف المغربي الذي قام بدوره بشكر سكان حي الشامية جميعًا لاستجابتهم لدعوته، ومشاركتهم القيمة والفعالة التي كان لها الأثر الأكبر في إنجاح هذا الحدث، وفي الختام دعى  الأستاذ ياسر حميدان المغربي الجميع لتناول السحور.

4 تعليق على “إفطار جماعي لأهالي حي المغاربة برعاية مركز التسامح

مهاجر البحار

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله الحارة الشاميه دائماً في الطليعه في هذه الاعمال التي تدل على الالفه والمحبه والتواضع بعيد عن المجاملات فأهلا بكل من حضر وشكراً لمن شارك وهذه بادرة تنفرد بها الحارة الشاميه ( وقد تم الاتفاق على المكان من الاهالي على اطلاق اسم برحة اسلام على المكان الذي اقيم فيه الافطار تقديرا لجهوده )

مصلح البشري ام الجرم

هذا يدل على الالفه والمحبه بين أفراد هذا الحي نسأل الله ان تدوم بينهم المحبه والشكر لكل من حضر ومن دعم ومن نضم هذا الاجتماع بارك الله فيكم جميعا

أبن الحارة الشامية

تقبل الله من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال ، وهذه مبادرة طيبة لإجتماع أهل الحارة الشامية بالمغاربة وليس بغريب عليهم هذا العمل المبارك وخاصة نحن في شهر رمضان المبارك الذي يكون فيه التواصل بين الأهل والأقارب والأصدقاء أقوى وأكثر من باقي الشهور .
فشكراً للجميع شياباً وشباباً صغاراً وكبيراً لتفاعهلم بفكرة الإفطار الجماعي وللمرة الثانية على التوالي ، وأنا كذلك أؤيد ما قاله مهاجر البحار بإطلاق إسم الساحة التي أقيم عليها الإفطار ( ساحة إسلام أو برحة إسلام ) فالشاب إسلام هو الجندي المجهول والذي كان يعمل بصمت خلف الكواليس .
وكل عام وأنتم بخير .

مزون المغربي

الحمد لله والصلاة والسلام على افضل الانبياء والمرسلين . هذا الإفطار الجماعي سمه من سمات لحمة وألفة أهل حي الحارة الشامية المترابط المتمسك بالقديم ولله الحمد . اللهم ادم عليهم الفتهم وتراحمهم وترابطهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *