اختتام بطولة تنمية البرزة لكرة القدم.. و«التحدي» يفوز بالكأس

في مساءٍ كرويٍ جميل؛ مساء الرابع عشر من شهر رمضان المبارك؛ اختتمت بطولة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالبرزة لكرة القدم، والمقامة على ملعب الفيصل ، وذلك بحضور رئيس مركز البرزة؛ الأستاذ رياض عواض الوذيناني ورئيس مركز النخيل؛ الأستاذ مصلح منير السلمي ، وتواجد رئيس لجنة التنمية بالبرزة؛ الأستاذ خالد الصبحي ، وجمع غفير من جماهير كرة القدم بالبرزة.

جمعت المباراة النهائية بين فريق «نخبة نبط» وفريق «التحدي» حيث كانت مباراة حماسية ومثيرة طيلة شوطيها، وأبدع الفريقان في إبراز مهارات كروية عالية، وتبادلا الهجمات على طول شوطي اللقاء، واستطاع فريق التحدي عن طريق لاعبه علي حمدان المعبدي ، أن يحرز هدف ، كان هو هدف البطولة، حيث انتهت المباراة النهائية بفوز فريق التحدي بهدف نظيف.

وبعد انتهاء المباراة قام رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالبرزة؛ الأستاذ خالد الصبحي ، بتكريم الأستاذ رياض عواض الوذيناني ؛ رئيس مركز البرزة، وقدم له درع تذكاريا ، ومن ثم بدأ حفل تكريم لاعبي الفريقين وتسليم كأس البطولة لفريق التحدي.

ويذكر أن اللاعب محمد معيض المعبدي قد حصل على جائزة أفضل حارس بالبطولة، وكما حصل اللاعب سامي دخيل الله المعبدي ، على كأس هداف البطولة، أما جائزة أحسن لاعب في البطولة فكانت من نصيب اللاعب محمد القحطاني وكان حكم المباراة النهائية هو الحكم محمد نامي الصبحي.

وعقب تسليم الجوائز صرح رئيس فريق نخبه نبط؛ فهد صليح المعبدي وشكر اللجنة المنظمة على حسن التنظيم والاستقبال، كما شكر رئيسي مركز البرزة والنخيل، واعتذر لجماهير فريقه لعدم تحقيق البطولة.

وفي نفس الإطار؛ صرح رئيس فريق التحدي؛ مبارك عويبد المعبدي ، حيث حمد الله وشكره على توفيقه لهم في الفوز بالبطولة، وقدم الشكر  للجنة المنظمة، ولكل من ساهم في نجاح البطولة.

2 تعليق على “اختتام بطولة تنمية البرزة لكرة القدم.. و«التحدي» يفوز بالكأس

محمد فريج المعبدي

اشكر الاستاذ احمد الصحفي
وبيض الله وجهك ماقصرت

عياد فريج المعبدي

ماشاءالله. مباراة أمس جداً. ممتعه

مبروك لـ، مبارگ عويبد المعبدي

هاردلك، فهد صليح المعبدي
نشكر كل من ساهم. في تنظيم الدوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *