مباراة استعراضية للقدامى بحي المغاربة على هامش بطولة البراعم

ضمن أنشطة مركز «التسامح» وبالتعاون مع مركز «الترجي» أقيمت صباح اليوم الخميس 5 شوال 1438هـ، مباراة استعراضية وسط حضور جماهيري مميز، وأجواء ذات بهجة وسرور، وقد أقيمت المباراة تحت مسمى «أصدقاء تركي مساعد» مع «أصدقاء محمد سلطان» حيث استطاعوا حشد نخبة من اللاعبين المعتزلين خلال الثلاثين عام الأخيرة، تجاوز عددهم ٤٠ لاعبًا.


وقد اتسمت المباراة بالحماس والندية، واستطاع «أصدقاء محمد سلطان» بمدربه الكابتن عبدالمنعم جبيرة؛ حسم نتيجة المباراة لصالحه، بفضل تكتيكه الجيد والقراءة المميزة للخصم، وانتهت المباراة بنتيجة ٥/٦ لفريق «أصدقاء محمد سلطان»، فيما توعد الكابتن تركي مساعد بالثأر من الهزيمة في أقرب فرصة ممكنة.

وكان قد قاد المباراة تحكيميًا الأستاذ حسان عطية المغربي، وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، من ضمنهم الشيخ عبدالواحد رجا المغربي، والأستاذ فهد سعود المغربي، وشقيقه محمد سعود.


وقدم الجميع الشكر والتقدير لمركز الترجي ورئيسه فواز المغربي ومركز التسامح والأستاذ طلعت محمد على لمساهمتهم في إنجاح البرنامج.


والجدير بالذكر أنه سوف يتم في الغد استكمال دورة قدم القدم للبراعم التي ينظمها ينظمها مركز التسامح بالتعاون مع مركز الترجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *