بعد مباراة ماراثونية.. التعاون بطلًا لـ«دوري سبلل»

بعد مباريات عدة في بطولة «دوري سبلل» التي ترعاها قبيلة الصلاهمة، وصل إلى النهائي فريقا «التعاون» و «نجوم سبلل»، حيث أقيمت اليوم المباراة النهائية بين الفريقين في حضور أعضاء اللجنة المنظمة للدوري والعديد من الجماهير وبعض الشخصيات الأخرى.

انطلق النهائي الذي حكّمه يوسف محمد، وكان اللقاء تكافئيًا من البداية، حيث كان مستوى الفريقين متقاربًا، وانتهى الوقت الأصلى لللقاء باالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق.

وبناءً على تلك النتيجة تم اللجوء إلى ضربات الترجيح، لتستمر فيها الإثارة والتكافؤ إلى النهاية أيضًا، ويفوز فريق التعاون ( 5 ـ 4 ) ليصبح بطلًا للدوري.

بعد انتهاء المباراة قامت اللجنه المنظمة للدوري بحضور سعيد صلهام وسعيد عويبد وسعيد صليهم بتكريم الفريقين وتوزيع الجوائز الفردية، حيث كانت جائزة أفضل حارس في الدورة من نصيب عويض محمد وجائزة أفضل لاعب من نصيب متعب طلال.

وتم تكريم فريق نجوم سليل صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية، ثم جاء موعد تكريم البطل؛ فريق التعاون، حيث تم تسليم الفريق الميداليات الذهبية، ثم كأس البطولة.

وكذلك تم تكريم رئيس اللجنة سعيد عويبد من قبل اللجنة على ما قام به من جهود ساهمت في إنجاح الدورة، كما تم توجيه الشكر لكل من ساهم وحضر الدوري وساهم في إنجاحه، والضيوف الكرام الذين شرفوا الحفل الختامي: عزيز صليح، وعلي جابر، وعبدالغني راشد، وحبيب حصيني.

كما تم توجيه الشكر لصحيفة «غران الإلكترونية» على تغطيتها الإعلامية ومساهماتها الاجتماعية،  وكذلك حكام الدورة على ما قاموا به من جهود .

تعليق واحد على “بعد مباراة ماراثونية.. التعاون بطلًا لـ«دوري سبلل»

ابو خالد

ألف مبروووك للفريق البطل ..وشكرا للمنظمين الذين ساهموا في ملء أوقات الشباب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *