ركلات الترجيح تزف “النجوم” إلى نهائي دورة “أبو حليفاء”

أقيمت عصر اليوم المبارة الأولى في نصف نهائي دورة نادي النجوم الرياضي بـ “أبو حليفاء” مباراة جمعت بين فريقي النجوم والأبطال “ديربي الوادي”. 

وشهدت المباراة حضورًا  جماهيرياً كبيراً ألهب الأجواء وأعطى للمباراة رونقًا خاصًا، وانتهت بتأهل فريق النجوم  بركلات الترجيح. 

الشوط الأول

بدأت المباراة بتحفظ بين الفريقين سرعان ما تلاشى من هجمة خطيرة لفريق النجوم تصدى لها حارس الأبطال، واستمرت الفرص بين الفريقين حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي مع أفضلية نسبية لفريق النجوم.


الشوط الثاني

بدأ الشوط بهدف لفريق الأبطال في الدقيقة الأولى، لكن ألغاه الحكم المساعد، فاشتعلت المباراة، وتقدم الأبطال من ركلة جزاء عن طريق اللاعب نايف المعبدي وعزز الأبطال التقدم بهدف ثانٍ بواسطة البديل سامي حامد واستمر التقدم حتى الخمس الدقائق الأخيرة من اللقاء؛ حيث انتفض فيها فريق النجوم بفضل تغيرات مدربه، وسجل الهدف الأول عن طريق حسان السيد  وفي ثواني المباراة الأخيرة؛ مع احتفال جمهور الأبطال؛ اقتنص المهاجم عايش المعبدي ركلة جزاء صريحة ترجمها هداف البطولة مروان الصحفي لهدف التعادل للنجوم، ليطلق معها حكم المباراة صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي.


ركلات الترجيح

تمكن النجوم من الانتصار بهدفين مقابل هدف، بعد ان أبدع الحارسان في التصدي للعديد من الضربات الترجيحية.


وفي النهاية قدمت إدارة نادي النجوم شكرًا خاصًا للمعلق الرياضي؛ الأستاذ سالم اللبدي والأستاذ مشاري الحربي والمحلل الرياضي الأستاذ عادل هندي.

2 تعليق على “ركلات الترجيح تزف “النجوم” إلى نهائي دورة “أبو حليفاء”

حمد

اتمنى التوفيق والفوز وأخذ الكاس لفريق النجوم

واحد من الناس

نشكر جماعتنا ابناء ابو حليفاء على تنظيم هذه البطوله ونتمنى ان يفوز بها فريق النجووم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *