بلدية خليص تتجاوب مع الصحيفة وتغلق مرمى نفايات “الفج”

تجاوبت بلدية محافظة خليص مع الشكوى التي قدمها أهالي قرية الفج بمركز أم الجرم عبر “صحيفة غران” في وقت سابق ، وذلك من قيام مجهولين بإشعال النار في مرمى نفايات مخالف؛ مما تسبب في إصابة عدد من الأطفال بالاختناق .

وقد قامت البلدية صباح اليوم الثلاثاء التاسع من ذي القعدة لعام ١٤٣٨هـ ، بإغلاق المرمى ، وبدأت في اتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المتسبب في ذلك ، كما أهابت بالمواطنين ضرورة التعاون معها للحفاظ على نظافة المنطقة والإبلاغ الفوري عن أي مخالف .

جاء ذلك بتوجيه من الأستاذ عطية السلمي رئيس قسم الخدمات بالبلدية والمكلف برئاستها مؤقتاً ، والذي أشار إلى تكليف كلاً من الأستاذ جميل الصبحي ، والأستاذ وحيد الصعيدي ، للإشراف الميداني على الموقع وعمل تقرير عنه .

3 تعليق على “بلدية خليص تتجاوب مع الصحيفة وتغلق مرمى نفايات “الفج”

صبحي المعبدي

نعم تجاوبت وبيض الله وجهك وفقك الله اخوي احمد الصحفي

عبيدالله هيزع البشري

اين البلدية من المرمى الواقع شمال مخطط غران واين البلدية والمجلس البلدي من المشاريع المتعثرة زرت بلدية خليص يوم الاحد الموافق١١/٧ والتقيت بنائب رئيس البلدية وشرحت له موضوع الانارة للمخطط الجنوبي المتوقف لاكثر من ثلاث سنوات وارسل فرقة واتضح انها اعمدة بدون كيابل وان اهل المنطقة لم يطالبوا بهذة الانارة وسؤالي اين اهل المنطقة واين المجلس البلدي واين صحيفة غران?

صبحي المعبدي

اخي عبيدالله
ليس دفاع عن صحيفة غران او اي صحيفة اخر لابد من تعاون المشترك في اي خبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *