مهرجان أهداف ببطولة عسفان.. وأدريانو يحرز أول هاتريك

في الليلة الخامسة من ليالي بطولة عسفان الأولى لكرة القدم، حيث تتنافس أقوى الفرق على لقب البطولة الفريدة من نوعها بعسفان، أقيمت اليوم مباراتان من أقوى المباريات، كانتا عامرتين بالمتعة والإثارة والتنافس الشديد والأهداف الرائعة، ونستعرض معكم أجواء المبارتين في التقرير التالي:

المباراة الأولى: (السد & حسين الباروم)

رباعية للباروم وهاتريك للعيدروس

الشوط الأول: كانت مباراة حماسية سجالية من البداية بين فريقي السد من غران وحسين الباروم من جدة، حيث فرض فريق السد السيطرة على الأجواء في البداية، لكن من هجمة مرتدة لفريق حسين الباروم أحرز اللاعب أسامة العيدروس الملقب بأدريانو هدفا باكرًا لفريقه، ثم عادت السيطرة لفريق السد، لكن من هجمة مرتدة أخرى سجل الباروم هدفه الثاني عن طريق أدريانو أيضًا.

الشوط الثاني: حاول السد التعويض عن الطريق العديد من الهجمات، لكن لم يمهله فريق الباروم كثيرًا؛ حيث سجل أدريانو الهدف الثالث له ولفريقه، ليكون بذلك أول من يحرز هاتريك في البطولة.

وفي عز محاولات فريق السد تسجيل هدف يعدل به النتيجة؛ أحرز اللاعب محمد أحمد لاعب حسين باروم الهدف الرابع لفريقه ليقضي على آمال السد تمامًا، لتنتهي المباراة بفوز حسين باروم بنتيجة (4 ـ 0).

المباراة الثانية: (فرسان رابغ & الأواكس)

الأواكس يفرض السيطرة ويسجل خماسية

الشوط الأول: مباراة نارية بكل معنى الكلمة، حماسية جدًا وأداء عالي من الفريقين، وكان فريق فرسان رابغ ندًا قويًا ولكنه أضاع العديد من الفرص، وعلى الجانب الآخر كان الأواكس فريقًا متميزًا يلعب كرة سهلة ويصل إلى المرمى بجمل تكتيكية منظمة، وانتهى الشوط الأول بهدفين مقابل هدف لفرسان رابغ.

الشوط الثاني: حاول فريق فرسان رابغ التعويض، وبالفعل قام بالعديد من الهجمات التي لم يحالفه فيها التوفيق، وعلى الجانب الآخر استغل فريق الاواكس اندفاع فريق فرسان رابغ، فأخذ في تسجيل الأهداف هدفًا تلو هدف، لتنتهي المباراة بنتيجة ثقيلة وهو فوز الأواكس (5 ـ 2).

أفضل لاعب في المباراة: أحمد فرح من فريق الأواكس.

مقتطفات:

* مدرب فريق فرسان رابغ كان لافتًا للنظر بحماسه الشديد وانفعالاته المميزة.

* احتكاكات وقوة بدنية عالية من فرق اليوم.

* جوائز للجمهور بين المبارتين.

* حضور لافت لكبار الشخصيات.

 

ولمشاهدة المزيد من الصور الحصرية لمباريات اليوم يمكنكم الدخول عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولمشاهدة آخر أخبار ⁧‫بطولة عسفان‬⁩ وآخر اللقاءات والتصريحات نضع بين أديكم رابط القناة عبر اليوتيوب (هنا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *