أمين العاصمة المقدسة يرعى المباراة الختامية لبطولة عسفان

علمت صحيفة «غران الإلكترونية» حسب مصادرها أن المباراة النهائية ببطولة عسفان الأولى لكرة القدم، والتي سوف تقام في مساء يوم الجمعة 17 من ذي الحجة 1438هـ، سوف تكون برعاية معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة فضل البار .

وقد وصل إلى المباراة النهائية فريقا «المنار» من جدة و «العميد» من أم الجرم، وهما الفريقان اللذان استطاعا أن يصلا إلى النهائي باقتدار بعد منافسات شرسة لفرق البطولة البالغ عددها 24 فريقًا من عدد من المحافظات المجاورة، وميدنة جدة، إلا أن العميد يعتبر ممثل للمناطق المجاوة لمركز عسفان، حيث يعتبر الجميع فريق العميد يلعب على أرضه ووسط جماهيره، ممثلًا أهالي المنطقة.

وستقام المباراة على الملعب الكبير والرائع الذي قدمته بلدية عسفان لأهالي المركز ويعتبر درة الملاعب بما يحتويه من مدرجات ومنصة تشريفات وجميع الخدمات المرفقة لهذه المنشأة الرياضية الكبيرة.

وتعتبر الدورة من أنجح الدورات، بل وأكثرها قوة وإثارة حيث شارك فيها نجوم من المنتخب السعودي ومن أشهر الفرق السعودية مع فرق البطولة، بالإضافة إلى الأكاديميات الرياضية التي كانت متواجدة، لتظهر البطولة بهذا النجاح الكبير الذي دعمته بلدية عسفان، وبالتنظيم الرائع والكبير من شباب عسفان لهذه البطولة التي سيكون ختامها مسك؛ بحضور شخصيات كبيرة ومسؤولين ليشهدوا هذا النهائي المرتقب والكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *