مركز الرواد بخليص يحتفل باليوم الوطني 87

احتفل مركز الرواد بخليص مساء الجمعة الموافق 1439/1/2هـ، بالعيد الوطني 87 للملكة العربية السعودية، حيث اشتمل على عروض رياضية ومسابقات ثقافية وألعاب شعبية.

بدأ الاحتفال عند العاشرة مساء، بمباراة استعراضية في الكرة الطائرة لنجوم وشباب الرواد، ثم بدأ الحفل الخطابي بمقدمة لمقدم الحفل الأستاذ فؤاد الحميري الذي رحب وأجزل الترحيب بالضيوف على حضورهم لهذه المناسبة الغالية، كما شكر الإدارة الجديدة برئاسة الأستاذ عابد الحميري ومجلس إدارته على الاحتفال بهذه المناسبة.

مقتطفات من الحفل:

ـ القرآن الكريم أولى فقرات الحفل الخطابي، حيث قرأ الابن علي حسام الحميري.

ـ قصيدة وطنية للابن حاتم سمير الغانمي.

ـ قصيدة وطنية فصيحة بصوت المنشد مازن الحميري.

ـ عرض مرئي للأستاذ حسام الحميري، لما يجب أن نكون عليه في اليوم الوطني؛ من الالتزام بالآداب العامة وحماية المرافق العامة والخاصة، وهي فقرة نالت استحسان الحضور.

ـ مسابقات ثقافية للصغار.

ـ ثم فتح المجال للحضور بالمشاركة فشارك الدكتور عبدالحفيظ الحميري بكلمة إضافية عن الوطن، ودور الشباب في النهوض بالوطن لأعلى المراتب.

ـ كماشارك الرئيس السابق لمركز الرواد الأستاذ فايز الحميري بكلمة عن الوطن، ومايجب علينا أن نقدمه من تشارك في بناء الوطن والمواطن.

ـ الفقرة الأخيرة في الاحتفال كانت العرضة الحربية، والتي كانت من إعداد نائب رئيس المركز الرائد سمير الغانمي  ثم دعي الجميع لمأدبة العشاء التي أعدت بهذه المناسبة السعيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *