مكتب تعليم خليص «بنات» يُنظِّم زيارة ميدانية لجمعية البر باليوم الوطني 87

في إطار الشراكة المجتمعية نظّم مكتب تعليم خليص قسم البنات زيارة ميدانية لجمعية البر النسائية بمحافظة خليص صباح اليوم الاثنين الخامس من محرم لعام ١٤٣٩هـ بمناسبة احتفال الجمعية باليوم الوطني السابع والثمانون للمملكة العربية السعودية، نظمت الزيارة مشرفة النشاط الطلابي بتعليم خليص الأستاذة إيمان الغانمي، بإشراف ومتابعة من رئيسة الشؤون التعليمية بقسم البنات بالمكتب الأستاذة زكية الصبحي.

هذا وقد اصطحبت الأستاذة إيمان الغانمي 10 طالبات من مدارس محافظة خليص من جميع المراحل التعليمية
بمعية رائدة النشاط بالثانوية الأولى مقررات الأستاذة نهى الغانمي.

وكان في استقبالهن رئيسة جمعية البر الأستاذة حميدة الصبحي، التي أعربت عن سعادتها بالزيارة التي تزامنت مع احتفال الجمعية باليوم الوطني الغالي على قلوب الجميع، وعرّفت الطالبات على أقسام الجمعية ومناشطها وخدماتها.

وفي ختام الزيارة نقلت الأستاذة إيمان شكر وتقدير مكتب التعليم لجمعية البر النسائية وإشادتها بجهودهم المجتمعية المميزة والرائدة في المنطقة، كما شكرت الأستاذة حميدة الصبحي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ثم كرمت الطالبات المشاركات بالزيارة بشهادات شكر وتقدير.

هذا وتأتي هذه المبادرة من قسم النشاط بمكتب تعليم خليص وبتوجيه من سعادة مدير مكتب التعليم بالمحافظة الأستاذ  توفيق الشابحي لتعزيز حب الوطن والولاء والانتماء له في نفوس النشء وتربيتهم على حب الخير والمواطنة الصالحة الفاعلة والمؤثرة في المجتمع تأثيرًا إيجابيًا بناءً بما يحقق رؤية المملكة 2030 وبما يعزز شراكة المكتب لجميع القطاعات العاملة في المحافظة.

 

2 تعليق على “مكتب تعليم خليص «بنات» يُنظِّم زيارة ميدانية لجمعية البر باليوم الوطني 87

حميدة الصبحي

تشرفنا بزيارتكم والشكر الجزيل لمكتب
التعليم بخليص على التعاون الدائم
في دعم النشاط الخيري للجمعية
وجزاكم الله خيرا.

نويفعة الصحفي

مبادرة جميلة ، نبعت من فكر جيد ، ومؤسسة تستحق الزيارة ، فجهودها جبارة، واثرها في المجتمع واضح للجميع ، وبها فريق عمل يشار له بالبنان ..جزاه الله خير الجزاء ..
وإنه لمن المؤكد أننا بحاجة لنقل هذه الصورة لطالباتنا وتعزيز قيمة العمل التطوعي لديهم .
شكرا لكم جميعا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *