طلاب مدرسة زيد بن ثابت يزورن الدوائر الحكومية بالظبية والجمعة

ضمن فعاليات اليوم الوطني السابع والثمانون لتوحيد المملكة العربية السعودية؛ نظم قسم النشاط الطلابي بمدرسة زيد بن ثابت الأنصاري الابتدائية بخليص، وبتوجيه من قائد المدرسة اﻷستاذ ماجد المسعودي، زيارات طلابية للدوائر الحكومية.

وضمت مجموعة الزيارات وكيل المدرسة اﻷستاذ محمد العصيمي، ورائد النشاط الطلابي اﻷستاذ عماد القريقري، ومنسق الزيارات المدرسية اﻷستاذ عبدالرحمن الثوري، ومجموعة من طلاب المدرسة.

وبدأت الجولة بزيارة مركز الظبية والجمعة، حيث كان في استقبالهم سعادة رئيس المركز اﻷستاذ علي بن تركي الشريف، الذي تشرف الجميع بالسلام على سعادته، وكان استقباله محل شكر وتقدير، وقد ألقى الطلاب على مسمع سعادته القصائد واﻷناشيد الوطنية، وكذلك كان لسعادته كلمة ترحيبية ووطنية بهذه المناسبة، وفي ختام الزيارة قام سعادته مشكورًا بتوزيع الهدايا التشجيعية والتحفيزية لطلاب المدرسة، وقدمت المدرسة وكافة منسوبيها لسعادته الشكر والامتنان على رعايته الكريمة لكل مايعزز التنمية في منطقتنا.

وفي ثاني الزيارات تمت زيارة مركز الدفاع المدني بالظبية والجمعة، وكان في استقبال المجموعة رئيس وأفراد المركز، والذين كانوا على أهبة الاستعداد والتجهز ﻷي طارئ، بقيادة الرقيب محمد الطياري، وبقية أفراد المركز وقدم الزائرون لهم الشكر وأثنوا على جهودهم.

وفي ثالث الزيارات قامت المجموعة بزيارة مركز شرطة الظبية والجمعة، حيث كان في استقبالهم رئيس المركز فهد الحربي، الذين أحسنوا الاستقبال، فقدم لهم الزائرون الشكر والعرفان.

وفي ختام الزيارات قامت المجموعة بزيارة مكتب البريد السعودي بالظبية والجمعة، وكان في استقبالهم مدير المكتب اﻷستاذ عبدالله بن محمد الجغثمي الحربي، ومنسوبو المكتب وشكرهم الزائرون على حفاوتهم واستقبالهم الطيب.

تعليق واحد على “طلاب مدرسة زيد بن ثابت يزورن الدوائر الحكومية بالظبية والجمعة

غير معروف

رجل غني عن التعريف الرقيب محمد الطياري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *