“الرسوخ” يفوز على “الهجرة” بثلاثية ودياً

أقيمت أمس الأربعاء 5 صفر 1439هـ، مباراة ودية تكريمية على كأس الهجرة، بين فريق «الهجرة» من عسفان وفريق «الرسوخ» من جدة، وذلك على استاد عسفان الرياضي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وقد حضر اللقاء مدير العلاقات العامة ببلدية عسفان عبدالقادر الشريف، ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة عسفان الأولى لكرة القدم، الرائد بندر البشري، والرئيس الفخري لنادي الهجرة الأستاذ وازن البشري.

الشوط الأول: كانت المباراة قوية حامية من البداية، حيث ضغط فريق الرسوخ بشدة على دفاعات الهجرة، ونظم هجماته على مرمى الهجرة، والذي كان يلعب على الهجمات المرتدة، واستمر هذا السجال إلى أن نجح فريق الرسوخ في تسجيل هدفه الأول بعد أن استغل مهاجمه خطأ دفاعيًا لفريق الهجرة في نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني: دخل فريق الهجرة الشوط الثاني وكله عزم على التعويض، فقدم لاعبوه كرة قدم جميلة من البداية، ونجحوا في فرض سيطرتهم على الأمور، وبالفعل نجحوا في تسجيل هدف التعديل، فيما أجرى فريق الرسوخ خمس تغييرات وأنزل نجمه أبو بكر الصيني، فسيطر مرة أخرى على زمام المباراة، وسجل هدفه الثاني، ثم أتبعه بالثالث، لينتهي اللقاء بفوز الرسوخ على الهجرة بنتيجة (3 ـ 1).

يذكر أن المباراة كانت مباراة تكريمية ودية جميلة، واستمتع فيها الفريقان باللعب في جو رياضي تسوده الروح الرياضية، استفاد منها الفريقان؛ خاصة فريق الهجرة، الذي يُحضر لبطولة الترجي بخليص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *