انطلاق فعاليات “مهرجان ربيع خليص الأول” ٢٨ صفر الجاري

تحت رعاية سعادة محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل الحازمي ، تنطلق فعاليات “مهرجان ربيع خليص الأول” يوم الجمعة الموافق ٢٨ / ٢ / ١٤٣٩هـ ، وتستمر لمدة 32 يوماً حتى تاريخ ٣٠ / ٣ / ١٤٣٩هـ .

ويعد “ربيع خليص” المهرجان الأول من نوعه في المحافظة من حيث تنوع الفعاليات وتعددها ليشتمل على ملاهي أطفال ، وألعاب خفة ، ودورات تدريبية متنوعة في عناوينها ومواضيعها ، كما يشتمل على بازار التسوق والأسر المنتجة ، ومسرح للطفل ، وحديقة متكاملة للحيوانات ، وعروض السيارات المعدلة ، وفي الجانب الرياضي سوف يقام دوري لكرة القدم وسباق الماراثون .

وقد بدأت اللجنة المنظمة للمهرجان بتجهيز الموقع حسب تخطيط مميز أعد ورسم هندسياً على أعلى المواصفات ليضمن للجميع الراحة والمتعة .

جدير بالذكر أن المهرجان يقع في جنوب حديقة خليص العامة ، وذلك على طريق الملك عبدالعزيز ، ويمكن الوصول إليه عبر خرائط “جوجل ماب” وذلك بكتابة “مهرجان ربيع خليص”.

5 تعليق على “انطلاق فعاليات “مهرجان ربيع خليص الأول” ٢٨ صفر الجاري

م / شرف الصعيدي

بالتوفيق للمسؤليين والقائمين والمنفذين والمنظمين ولا نملك الا الوقف لهم شكرا واحتراما وعرفانا والدعاء لهم بالتوفيق والنجاح

فهد عطية المغربي

خطوة رائعة للأمام .. مهرجان الربيع الأول بخليص .. موفقين دوما ..

ابوهيثم

خطوة رائعة وموفقين للجميع المنظمين

أبو عاصم

خطوة مباركة نرجو لها النجاح.

كما أرجو من اللجنة المنظمة أن تضيف للمهرجان أفكار جديدة وفعاليات غير تقليدية وأن تتواصل مع الناس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة ماذا يريد الناس لتحقق النجاح لمثل هذه المهرجانات وأن تستفيد من تجارب المناطق الأخرى.

تحية خاصة لسعادة المحافظ على عمله وإنجازاته وتفاعله الاجتماعي وحضوره الإعلامي، موفق ومسدد ومعان.

د حمزة المغربي

خطوة مباركة و موفقة نسأل الله تعالى أن ينفع بها، و كل الشكر و التقدير لجميع العاملين و الداعمين و المشجعين و المشاركين و نخص بالذكر سعادة محافظ خليص و اللجنة المنظمة و مركز الترجي و لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة، و تحية شكر و تقدير نبعثها لكل صاحب إيجابية و إبداع و نفع و إمتاع في سبيل تنمية المحافظة و إسعاد أبنائها و في سبيل خدمة الوطن بشكل عام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *