“الاستشاري النسائي” يزور ثانوية خليص ويكرم الطالبة المتميزة “شذى المزروعي”

في إطار الوقوف على احتياجات المجتمع وتلمسها عن قرب ، وضمن الصلاحيات الممنوحة للمجلس من سعادة محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل الحازمي، قام المجلس الاستشاري النسائي صباح اليوم الخميس العشرون من شهر صفر لعام ١٤٣٩هـ بزيارة لـ “الثانوية الأولى مقررات” دعماً وتحفيزاً واستقراءً لذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع النسائي بالمحافظة.

وفي هذا الصدد التقى أعضاء المجلس بالطالبة المتميزة صاحبة القدرات الخاصة “شذى المزروعي” .

هذا وقد أوضحت رئيسة المجلس الأستاذة نويفعة الصحفي في كلمة لها بالطابور الصباحي ، أن الهدف من الزيارة ليس الوقوف على الاحتياجات فحسب ، إنما للإفصاح لشذى وزميلاتها من أصحاب القدرات الخاصة عن الخطوات الفعلية التي اتخذها المجلس تلبيةً لرغباتهم واحتياجاتهم.

وقد مثل المجلس الاستشاري النسائي في هذه الزيارة المباركة كل من رئيسة المجلس الأستاذة نويفعة الصحفي ، وأمينة المجلس الأستاذة آمال الشيخ ، والمنسقة الإعلامية الأستاذة زينب الجغثمي.

وفي لفتة كريمة من المجلس ، قُدِّم درع تذكاري وهدايا للطالبة المتميزة التي استطاعت إيصال رسالة إنسانية للمجتمع برقي حرفها وجمال أسلوبها الكتابي.

ومن جهتها أعربت قائدة المدرسة الأستاذة مها الحربي عن شكرها وتقديرها لعضوات المجلس على تشريفهم للمدرسة بالزيارة وتكريم الابنة الغالية شذى، وتمنت لجميع الطالبات وللمجتمع بصفة عامة تحقيق الأحلام والطموحات التي ترقى بالمحافظة وتساهم في ازدهارها وتقدمها لتحقق رؤية المستقبل 2030 .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *