مركز جدة العلمي يختتم فعاليات مهرجان الطفل “علماء 2030”

اختتم مركز جدة العلمي “مهرجان الطفل الثاني علماء 2030” برعاية سعادة مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية أ/سعاد المنصور، وبحضور العديد من القيادات النسائية من إدارة التعليم.

الجدير بالذكر أن مدير المركز المكلف أ/ عماد بن حمد، رئيس قسم البنين بين أن الهدف الرئيسي للمهرجان هو بناء شخصية الطفل وتعزيز الاتجاة الإيجابي نحو مختلف العلوم وتهيئة الأطفال بما يواكب رؤية المملكة 2030 المستقبلية لمهن المستقبل والمرتبطة باحتياجات سوق العمل من خلال ورش تدريبية جاذبة تدعم ربط ما يتعلمه الطالب بواقع حياته اليومية، مبينًا أن أكثر من 600 طفل وطفلة استفادوا من المهرجان على مدى 4 أيام، صباحًا ومساءً موزعة بين قسمي البنين والبنات.

كما أشارت رئيسة قسم البنات بالمركز أ/ فاتن نجار، في كلمتها أن حفل اليوم يأتي تتويجاً للعمل القائم على تفعيل اليوم العالمي للطفل من خلال منح “STEM” العلوم والهندسة والرياضيات والتقنية، عبر 8 تحصصات علمية و10 ورش تدريبية مخصصة للأطفال، و4 أمسيات مخصصة لأولياء الأمور من الآباء والأمهات.

وقد اشتمل الحفل على فقرة استعراضية لنشيد المركز قدمها مجموعة من الأطفال، ثم جولة ميدانية للورش القائمة.

واختتم الحفل بكلمة لسعادة أ/ سعاد المنصور، شكرت فيها إدارة مركز جدة العلمي، وجميع العاملين فيه على تنظيمه لهذا الحدث العلمي الكبير، مثمنة جهود جميع شركاء النجاح؛ من جهات حكومية وتطوعية وأهلية، ثم كرمت الجميع داعية إلى الاستفادة من هذا الصرح كبيت خبرة لعلماء المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *