“الحازمي” يثمن جهود البلدية والمرور والتعليم والدفاع المدني

وجه سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، شكره وتقديره إلى رئيس بلدية خليص المهندس عماد الصبحي ، ومدير إدارة الدفاع المدني العقيد محمد السفياني ، ومدير مكتب التعليم بخليص وإدارة المرور بالمحافظة؛ الذين باشروا بأنفسهم ما تعرضت له المحافظة يوم أمس من أمطار خيرٍ وبركة، حيث تعاملوا معها بكل احترازية وجاهزية .

وكانت بلدية خليص قد استعدت مبكرًا بفتح قنوات لتصريف مياه الأمطار والسيول وجريان الأودية عن طريق العبّارات المقامة على الطرق ، كما أن فرق البلدية كانت أمس في حالة طوارئ وجاهزية كاملة، حيث عملت على سحب المياه المتجمعة في الميادين والشوارع العامة وبجوار المدارس، وأمام المنازل والمساجد، وقامت بفتح قنوات الطرق والمسارات أمام المارة.

وتواجد الدفاع المدني في سبعة مواقع مهمة بالمحافظة، وذلك احترازًا لأي استغاثة أو مناشدة من المواطنين.

وكان “التعليم” بتوجيه من مدير المكتب الأستاذ توفيق الشابحي، قد تواجد في المدارس للوقوف على حالاتها ومدى استعدادها لاستقبال الطلاب اليوم الأربعاء .

المرور” كذلك كان على أهبة الاستعداد، ووضع خطة طوارئ كانت ناجعة طوال يوم الأمس والبارحة؛ تحسبًا لأي ظرف طوارئ أو حوادث لا سمح الله.

وأفاد الرائد عزيز السلمي مدير إدارة المرور بالمحافظة ، أنه وقعت ٩ حوادث نجم عنها وفاتين و ٩ إصابات وتلفيات في المركبات ، وقد باشرها “المرور” أمس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *