نجم قناة بداية عبدالكريم الحربي في “مهرجان ربيع خليص” .. الجمعة

‬ضمن سلسلة الاستضافات المميزة والمستمرة في مهرجان ربيع خليص الأول ، يحل نجم قناة بداية عبدالكريم الحربي ضيفاً من العيار الثقيل على المهرجان ، وذلك يوم الجمعة الموافق ٦ / ٣ / ١٤٣٩هـ بعد صلاة العشاء .

هذا وتستعد كافة لجان المهرجان لهذا الحدث بكافة إمكانياتها لتوفير بيئة مناسبة لمرتادي المهرجان ، حيث يقام في اليوم ذاته عروض السيرك العالمي، وكذلك تقليد الأصوات ، بالإضافة إلى عروض الفري ستايل الفريدة من نوعها ، هذا وسوف يشارك النجم عبدالكريم الحربي بفقرة خاصة له .

وقد قامت إدارة المهرجان بالتواصل مع كافة الجهات الأمنية بالمحافظة وذلك لرفع الجاهزية الأمنية ، حيث أنه من المتوقع أن يبلغ المهرجان طاقته الاستيعابية ؛ فيما يعقد المنظمين اجتماعات مستمرة استعداداً لهذا الحدث .

هذا وقد استضاف المهرجان يوم الاثنين الماضي نجمي اليوتيوب “مراد محمد” و “ماجد كعبي” اللذان أثريا الفعاليات بالحيوية والحماس ، كما يستضيف المهرجان يوم الخميس القادم الممثل إدريس القرني ممثل قناة “صاحي”.

جدير بالذكر أن المهرجان حقق أرقام مميزة من حيث الإقبال الجماهيري والحضور ، وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم ٣٠ / ٣ / ١٤٣٩هـ .

4 تعليق على “نجم قناة بداية عبدالكريم الحربي في “مهرجان ربيع خليص” .. الجمعة

حلا

ماعندكم الا عبدالكريم الحربي كم دفع لكم عشان تجيبونه يا مكثر النجوم ومبدعين وأصوات جميله مش نشاز عبدالكريم بس إنتوا تمشون بواسطات والأكثر جماهريه نوعوا شوي

ابوعادل

انسان مشهور والدخول برسوم خمسه ريال ليش؟
اذا انابجيب العائلة خميس وجمعه راح تدفعونا رسوم اشتراك خلاص خلو المسرح لحاله
سوي تنظيم زي مهرجانات جده خشو النت وشوفو كيف التنظيم او جيبيلكم منظم ينظم الشغل كامل
شغلكم عشوائي

أبوعاصم

رضا الناس غاية لاتدرك !
الشكر لكل القائمين على المهرجان . وبوادر النجاح تشع في كل أرجاء المهرجان .

منور الحربي

أفتكرنه أبوعبدالكريم :)
الله يمسيه بالخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *