شراكة “بر خليص” مع “نسما” تنتج ٢٥ وظيفة لفتيات خليص بمركز الخياطة

في إطار سعي جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص إلى مواكبة رؤية المملكة 2030 التي من أهدافها ( رفع نسبة مشاركة المرأة في العمل – وتمكين ذوي الإعاقة من الحصول على فرص تعليم وعمل مناسبة ) ، فقد قام مركز نسما للخياطة والتطريز بمحافظة خليص خلال عام 2017م بتوظيف عدد 4 فتيات من بنات محافظة خليص من ذوي الإعاقة السمعية.

وكذلك توظيف مترجمة لغة إشارة لهن، وتم إلحاقهن بالعديد من الدورات النظرية في مجال التطريز ، والعملية في مهارة العمل على مكائن التطريز المتوفرة بالمركز.

الجدير بالذكر أن مركز نسما للخياطة والتطريز بمحافظة خليص هو نتاج شراكة مجتمعية بين كل من جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص وشركة نسما القابضة المحدودة ، حيث تكفلت شركة نسما ببناء وتأثيث وتجهيز المركز وكذلك مصاريف التشغيل السنوية من رواتب للعاملات بالمركز اللاتي بلغ عددهن 25 موظفة بالإضافة إلى مستلزمات التشغيل ونحوه.

وفي هذه المناسبة ، تتوجه الجمعية بالشكر الجزيل للأستاذ صالح التركي رئيس مجلس إدارة شركة نسما القابضة المحدودة على هذه المبادرة التي تحقق العديد من أهداف العمل التنموي المستدام في المحافظة والمجتمع بشكل عام.

2 تعليق على “شراكة “بر خليص” مع “نسما” تنتج ٢٥ وظيفة لفتيات خليص بمركز الخياطة

رانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لوسمحتم هل بإمكاني اتوظف في مركز نسمة للخياطة والتطريز ،كيف طريقة التسجيل للوظائف النسائية .وشكراً ، أرجو منكم الرد في أقرب وقت ممكن .

غير معروف

اكيد عن طريق الجمعية الخيرية القسم النسائي والقائمين على الجمعية لهم الاجر والثواب على مايبذلونه من اعمال تطوعية خيريه لابناء وبنات المحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *