مفروشات العبداللطيف تفوز بعقد فرش الحرم النبوي بـ١٥مليون ريال

أعلنت شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي فوزها بعقد فرش مع الرئاسة العامة لشؤون الحرمين، وذلك لتصنيع وتوريد وفرش المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة خلال فترة 15 شهراً من تاريخ توقيع العقد. وقالت الشركة في بيانٍ لها على «تداول»: إن القيمة الإجمالية للعقد تبلغ نحو 14.74 مليون ريال. وتوقعت الشركة أن ينعكس أثر هذا العقد على القوائم المالية الأولية والمبيعات بالشركة لفترة الستة أشهر من العام المالي 2015 م.

ومن جهة أخرى وبحسب (صحيفة الرياض) كشف الشيخ السديس أن هذا العقد يأتي استمراراً لعناية هذه الدولة المباركة بالحرمين الشريفين حيث بلغت القيمة الإجمالية للعقد: أربعة عشر مليونا وسبع مئة وتسعة وثلاثين ألفاً ومئة وثلاثة وسبعين ريالا وثمانين هللة (14.739.173.80 ) ريالا والجهة المصنعة شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي. ويبلغ عدد ( الأمتار مئة وعشرين ألفا وثماني مئة واثني عشر متراً وتسعينن سنتيمتراً) (120.812.90)وتبلغ مدة توريد السجاد (15) خمسة عشر شهراً روعيت فيه أصول الصناعة المتطورة والجودة.

وروعي في السجاد التجديد والتطوير وفق اصول الصنعة الحديثة بأدق المواصفات والمعايير والجودة ومراعاة الأشكال الجمالية والليونة وأجود الخامات بما يحقق الراحة والطمأنينة للمصلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *