محافظ خليص يزور جناح رابطة العالم الإسلامي بمعرض الكتاب بجدة

قام محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل الحازمي، بعد عصر اليوم بزيارة إلى معرض الكتاب الدولي الثالث المقام حالياً بمدينة جدة، حيث زار الحازمي جناح رابطة العالم الإسلامي المقام بالمعرض، واستقبله الأستاذ عبدالله الطياري، المدير العام لإدارة الإعلام والنشر بهيئة الإغاثه الإسلامية، ومسئولو الجناح من موظفي الهيئة. 

وقد استمع الدكتور فيصل الحازمي إلى شرح تفصيلي من قبل الطياري عن المؤتمرات والندوات الذي أقامتها رابطة العالم الإسلامي حول العالم؛ مثل مؤتمر التواصل الحضاري بين العالم الإسلامي وأمريكا بنيويورك، ومؤتمر قادة الأديان العالمي فى اليابان، والعديد من المؤتمرات.

واستمع أيضًا الى شرح تفصيلي عن الأعمال التربوية والإغاثة والصحية التي تقدمها هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية حول العالم.

وأبدى محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي إعجابه بما سمع، واطلع علي إنجازات الرابطة مؤكدا بأن الرابطة شهدت خلال هذا العالم العديد من المناسبات والمؤتمرات التي تهدف لإيصال الرسالة الصحيحة للإسلام.

وقد رافقه فى الزيارة الأستاذ خالد بن محمد البلادي، وقال  الحازمي فى كلمة سجلها بسجل كبار الزوار للجناح إن للرابطة جهود عظيمة في شتي المجالات، والحقيقة إنه شيء يثلج الصدر.

وقال الدكتور فيصل الحازمي إنه يرتبط برابطة العالم الإسلامي برابط روحي وثقافي منذ أيام كان طالبا بجامعة أم القري حيث عام ١٤٠٧هجري،  قدم بحث فى مسابقة للرابطة وحصل علي جائزة تشجيعية لازالت محفورة بالذاكرة ومنذ تلك الجائزة وأنا لازالت متابع لكافة نشاطات الرابطة، ورافقه فى الزيارة خالد بن محمد البلادي. 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *