الكهرباء تدشن خدمة إرسال فواتير الكهرباء على الهواتف الذكية

اكملت «الشركة السعودية للكهرباء» تشغيل نظام خدمات المشتركين الجديد في مناطق الجوف والشرقية والحدود الشمالية وعسير. وأعلنت الشركة نقل بيانات المشتركين كاملة فيها، بما في ذلك ترحيل بيانات الفواتير إلى نظام «سداد»، حيث إن هذا يتطلب تغيير أرقام الحسابات القديمة إلى أرقام جديدة موحدة على مستوى المملكة، وذلك في واحدة من كبرى عمليات تحديث الفواتير في المنطقة.

وأرسلت الشركة رسالة نصية للمشتركين المسجلين في خدمة الرسائل النصية بالشركة بأرقام حساباتهم الجديدة، ويمكن للمشتركين غير المسجلين في تلك الخدمة الحصول علN أرقام اشتراكاتهم الجديدة من خلال التالي: – موقع الشركة الإلكتروني: WWW.SE.COM.SA

 – الاتصال على مركز خدمة المشترك: 920001100

وأوضحت الشركة أن الرقم المرسل سيظهر في أول فاتورة تصدر للاشتراكات في تلك المناطق اعتبارا من يوم  (الأحد) 28 سبتمبر 2014؛ مشيرة إلى أنها تتطلع إلى أن يساهم هذا النظام وتطبيقاته المتطورة بعد انتهاء تطبيقه في كل مناطق المملكة في زيادة فاعلية تواصلها مع المشتركين وتركيزها عليهم، من خلال التحول للتعامل مع المستفيد من الخدمة مباشرة، وإنهاء الخدمات المتعلقة بالفواتير للمشترك من أي موقع بالمملكة بغض النظر عن موقع العداد، والارتقاء بخدماتها إلى المستوى المأمول.

وأكدت الشركة أنها تتطلع إلى أن يستفيد المشتركون الكرام من خدمة الرسائل النصية الهاتفية المجانية ومن خدمة الفواتير الإلكترونية عبر الإنترنت، التي تقدمهما الشركة من خلال موقعها الإلكتروني الموضح أعلاه.

وقدمت الشركة خالص الشكر والامتنان لجميع المشتركين على حسن تجاوبهم وتفاعلهم الإيجابي مع هذه الخطوات التطويرية التقنية التي تشهدها الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *