متسابق مغربي يفوز بسباق الدراجات بمهرجان عسفان

 انطلق في الساعة الرابعة من عصر أمس الخميس 1 جمادى الأول 1439هـ، سباق الدراجات الهوائية والذي تم تنظيمه ضمن فعاليات مهرجان عسفان الأول، وذلك بالتعاون مع دراج عسفان، وبمشاركة عدة جهات حكومية وقطاعات صحية.

وشهد السباق مشاركة أكثر من ١٠٠ متسابق من جميع أنحاء المملكة ومن مختلف الجنسيات، ومختلق الفئات العمرية؛ حيث كانت أعمار المتسابقين بين ١٦ و ٦٦ سنة، وكانت مسافة السباق ٢٣ كم.

وقد ورصدت اللجنة المنظمة جوائز قيمة تجاوزت ١٤ ألف ريال للفائزين، وكانت نتيجة السباق كالتالي:

فاز بالمركز الأول المتسابق: إسماعيل عيون “مغربي” الجنسية، و حصل على مبلغ ٧ آلاف ريال ودرع ووسام، وفاز بالمركز الثاني المتسابق: ياسين محمد “مغربي” الجنسية وحصل على ٥ آلاف ريال ودرع، وفاز بالمركز الثالث المتسابق: نوربرتو مانجايادا “فلبيني” الجنسية، وحصل على ثلاثة آلاف ريال ودرع، وفاز بالمركز الرابع المتسابق: عبدالله الذيابي وحصل على ألف ريال ووسام مشاركة، وفاز بالمركز الخامس المتسابق: محمد فلاح الحربي وحصل على ألف ريال ووسام مشاركة، وحصل المتسابقون من المركز السادس حتى المركز الخامس والعشرين على وسام مشاركة.

وقد عبر المشاركون عن إعجابهم الشديد بهذا التنظيم مؤكدين أنهم شاركوا في الكثير من السباقات الداخلية والخارجية ولكن هذه البطولة كانت الأكبر من حيث الجوائز والأفضل من حيث التنظيم، خصوصاً وأن اللجنة المنظمة استخدمت الصور والفيديوهات لمراقبة سير السباق وللتأكد من خلوه من التلاعب.

وقد عبر الفائز بالمركز الأول إسماعيل عيون عن سعادته بعسفان وجمهورها والتي يزورها لأول مرة، متمنياً العودة لها قريباً، وأهدى هذا الفوز لجميع المتسابقين المشاركين بالسباق.

3 تعليق على “متسابق مغربي يفوز بسباق الدراجات بمهرجان عسفان

مهندس/ محمد عطالله الصحفي

مهرجان منوع فيه العديد من الانشطه والبرامج فاق التوقعات في كل شئ
اهني القائمين على المهرجان وخاصة المدير التنفيذي للمهرجان الاستاذ/ محمد ابراهيم ابو عبدالله على هذا النجاح والتنظيم وفقكم الله وسددكم

ابو زياد

ماشاء الله
محترفين في سباق الدراجات بعسفان
الاولى بالمهرجان اولاد المنطقه
والعدد كبير المفروض للسعودين فقط

متابع

جميلة فكرة السباق !
ومن باب التشجيع لشبابنا في ممارسة هذه الرياضة والاهتمام بها أرجو من الإخوة المنظمين في العام القادم أن يكون الاشتراك مقتصر على الهواة فقط، أو أن تكون جائزة للمحترفين وجائزة للهواة تشجيعا وتحفيزا لشبابنا الطموح وليتحقق الهدف من مثل هذه المسابقات في صقل مواهب شبابنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *