محافظ رابغ يزور مهرجان عسفان ويشيد بالفعاليات وحسن التنظيم

استقبلت اللجنة العليا لتنظيم مهرجان عسفان الأول مساء أمس الجمعة سعادة محافظ محافظة رابغ الأستاذ أيمن بن مبيريك حيث استقبل سعادته بالمركز الحضاري، ثم قام بعدها بجولة في المهرجان شملت معرض الصناعات ومعارض الدوائر الحكومية والخاصة وخيمة التسوق والمسرح المغلق والمسرح الخارجي والأسر المنتجة وملعب البلدية.

كما استمع سعادته إلى شرح مفصل عن أهداف المهرجان وفعالياته من المشرف العام على المهرجان رئيس بلدية عسفان المهندس عمر حامد العصيمي ثم حضر بعض العروض والفقرات التي تقدم على مسرح المهرجان.

وفي ختام الزيارة أشاد سعادته بالمهرجان وبالتنظيم والنجاح الكبير الذي يحققه، وشكر القائمين على حسن الضيافة والاستقبال.

يذكر أن فعاليات المهرجان ستستمر حتى الثلاثاء القادم بإذن الله، وسيتم السحب يوم الأحد على السيارة الأولى، فيما سيتم السحب على السيارة الثانية يوم الإثنين.

وفي سياقٍ متصل؛ اختتمت مساء الجمعة أيضًا بطولة مهرجان عسفان الأول لكرة القدم التفاعلية (FIFA18)؛ حيث جمعت المباراة النهائية بين فريق “الكاي” وفريق “النهضة” وانتهى اللقاء بفوز الكاي بنتيجة (2 ـ 0).

وقد شهدت البطولة مشاركة فرق من مختلف مناطق المملكة واستمرت خمسة أيام، وقد كرمت اللجنة المنظمة الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث حصل فريق الكاي من عسفان وبقيادة عادل البشري وخالد البشري على المركز الأول ومبلغ خمسة آلاف ريال ودروع ذهبية، وحصل فريق النهضة من جدة بقيادة  عبدالرحمن الثبيتي وفادي الكندري،  على جائزة المركز الثاني مبلغ ثلاثة آلاف ريال ودروع فضية، فيما كان المركز الثالث لفريق الشامية من الشامية بقيادة ريان البشري وفهد البشري، وتحصل على مبلغ ألفين ريال ودروع برونزية، وفي الختام تم التقاط الصور الجماعية.

3 تعليق على “محافظ رابغ يزور مهرجان عسفان ويشيد بالفعاليات وحسن التنظيم

دباس

الله يوفقكم ويجزاكم خير ويبارك فيكم جهودكم الرائعه تذكر فتشكر

عادل مبارك الحمراني

الشيخ أيمن بن مبيريك محافظ رابع وشيخ حرب زيارته مكسب للمهرجان وهو من الداعمين المميزين للمهرجانات في المنطقه نشكره على الزيارة متمنين له التوفيق

متابع

أرجو أن لاتفوت على القائمين على المهرجان اعداد فيلم توثيقي قصير يستعرض جميع الفعاليات التي نفذت خلال فترة المهرجان للتاريخ ولمن فاته أيضا شيئا منها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *