“تنمية الغريف” تشارك في ورشة عمل استقصاء البرامج والأنشطة الاجتماعية الخيرية

شاركت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالغريف ، ممثلة في رئيس اللجنة الأستاذ مشعل بن عبدالله العميشي السلمي، وبناء على تكليف سعادة محافظ محافظة الكامل الأستاذ عايد بن محمد المدرع ، في ورشة عمل “استقصاء البرامج والأنشطة الاجتماعية الخيرية في قرى ومحافظات منطقة مكة المكرمة” ، والتي عقدت بمقر فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمكة .

وقد حضر ممثلاً عن محافظة الكامل الأستاذ رابع الأذيني ، كما حضر ممثلاً عن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالكامل الأستاذ حامد المغيظي . 

هذا وقد قدم الأستاذ مشعل العميشي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالغريف تعريفاً باللجنة وأفصح عن العديد من المبادرات التطوعية التي قامت بها اللجنة في مركز الغريف والقرى التابعة له؛ تضمنت دور الشباب السعودي في المركز وما يعول عليه في جانب العمل التطوعي ، ودور رجال الأعمال وإسهامات القطاع الخاص في دعم تنمية الانسان ، وما تتطلع إليه لجنة التنمية من عقد شراكات مع الجهات الحكومية والخاصة لدعم برامجها ومبادراتها .

وقد نال برنامج التثقيف الزراعي بالقرى استحسان وإشادة الحضور ، وطالب رئيس اللجنة بـ (شراكة تنموية) مع جمعية تنمية القرى الخيرية بمنطقة مكة المكرمة فيما يخص هذا البرنامج والبرامج التنموية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *