انعقاد أول ورشة عمل للمهرجان الزراعي السياحي بمحافظة خليص

افتتح سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي، صباح الثلاثاء ١٣ جمادى الأولى ١٤٣۹هـ، ورشة العمل الأولى الخاصة بالمهرجان الزراعي السياحي، وذلك بحضور رئيس المهرجان مدير فرع الزراعة بالمحافظة المهندس أنس البلادي، والجهة المنظمة مؤسسة الباسل الإعلامية، وبحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة الأستاذ فايز العتيبي، وبمشاركة رؤساء المراكز الإدارية التسعة بالمحافظة، ولجان التنمية الاجتماعية ، والجمعيات الخيرية ، ومراكز الأحياء، وبمشاركة فرع وزارة البيئة والزراعة بمنطقة مكة المكرمة.

وقد تناول الاجتماع مختلف البرامج التي تدارسها الحضور مع المدير المنظم للمهرجان، وكشفوا عن الخطة المقترحة والمجدولة لمشاركة المراكز واللجان في المهرجان.

ويأتي هذا الاجتماع تمهيدًا وتحضيرًا للمهرجان الذي سوف ينطلق في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، والذي يعد نقلة نوعية كبيرة جدًا في المحافظة .

وأوضح الحضور الطريقة والمنهجية التي اتبعوها في مشاركة المراكز واللجان بالمهرجان، كما كشف المنظمون عن آلية الرعاية، حيث أشاروا إلى أنه سيكون هناك راعي ماسي وراعي ذهبي وآخر فضي.

وقال الحضور إن المهرجان سوف يستمر شهرًا كاملًا يقدمون فيه العديد من البرامج والفعاليات والمفاجآت، وأوضحوا أنه سيكون لكل مركز مقرًا خاصًا به، يعرضون فيه جميع مشاركاتهم ويقدمون أفكارهم وبرامجهم وأنشطتهم المختلفة، وأنه سيكون هناك جدول منظم وموضح لهذه الفعاليات.

3 تعليق على “انعقاد أول ورشة عمل للمهرجان الزراعي السياحي بمحافظة خليص

ياسر الشيخ

بارك الله في جهودكم
لاشك أنه عمل كبير يحتاج تظافر الجهود لانجاحه
عندي ملاحظه بسيطه في مدة المهرجان أعتقد انها كثير قد يحدث نوع من الملل سواء للمنظم او المشاهد

ايمن

اعتقد لو يقام المهرجان في في منتزة الطلعة (الجبيهه)ام منتزة الخبز …والله تشوف لك مخطط ولا تحشر امناااا تحت الجبل في الحديقة العامة

مواطن

منتزه الطلعة ( الجبيهه ) !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *