“الصبحي” يستضيف عددًا من رؤساء البلديات في مهرجان خليص الزراعي

 زار اليوم الأربعاء ١٢ جمادى الثاني ١٤٣۹هـ، عدد من رؤساء بلديات المحافظات التابعة لأمانة جدة، مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي، وذلك بهدف اكتساب وتبادل الخبرات في تنظيم المهرجانات.

وضم وفد رؤساء البلديات كلًا من: المهندس إبراهيم الفقيه، رئيس بلدية محافظة رابغ، والمهندس عمر الزهراني، رئيس بلدية المظيلف، والمهندس عبدالعزيز المالكي، رئيس بلدية غميقة، والمهندس سليمان الذيبي رئيس بلدية محافظة أضم، والمهندس عبدالله الزبيدي، رئيس بلدية القوز، والأستاذ بلقاسم المقعدي، رئيس بلدية حلي، والمهندس محمد بنان رئيس بلدية العرضية الشمالية.

وكان في استقبال الوفد رئيس بلدية خليص، المهندس عماد بن عيد الصبحي ، الذي رافقهم في الجولة التي شملت أركان المهرجان الأربعة.

وقد أبدى الزائرون إعجابهم بما احتوته تلك الأركان من معروضات، وما اشتملت عليه من مقتنيات تراثية وما يقدم بها من برامج مختلفة وفعاليات متنوعة، كما أشادوا بروح التكاتف والتعاون بين الدوائر الحكومية والمؤسسات الاجتماعية وأهالي المحافظة الذي تجلى في تنظيم هذه التظاهرة بهذا المستوى والثراء، وأجمعوا على أن هذا المهرجان أنموذج مثالي للمهرجانات التي تعكس ثقافات المحافظات وتزيد اللحمة بين المجتمعات وتتيح الفرصة لاكتشاف المواهب وصقل المهارات.

يذكر أن عدد آخر من الرؤساء والمسؤولين قد أعلنوا عن نيتهم لزيارة المهرجان في وقت لاحق بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *