“تعاوني غران” يفعل خدمة التبرع عبر الرسائل النصية

أعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في غران عن تفعيل خدمة التبرع من خلال الرسائل النصية لمشتركي شركات الاتصالات الثلاث (STC ، موبايلي ، زين وفيرجن) وذلك إثر صدور موافقة وزارة الشؤون الإسلامية ممثلة في فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة.

وبهذه المناسبة تحدث للصحيفة رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في غران الدكتور على أحمد الصحفي قائلاً : أود أن أنتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر الجزيل لوزارة الشؤون الإسلامية على ما تبذله من جهود وتسهيلات للمكاتب التعاونية لتمكينها من أداء رسالتها على الوجه المطلوب. ولا شك أن توفير خدمة التبرع عبر الرسائل النصية فيه تسهيل على الراغبين في المشاركة في العمل الدعوي حيث يسهل لهم عملية التبرع من خلال الهاتف المحمول من دون تحمل مشاق الذهاب إلى البنوك أو أجهزة الصرف الآلي. وأود أن أهيب بعموم المسلمين في هذه البلاد المباركة بأن يسهموا في الدعوة إلى الله التي هي مسؤولية الجميع وهي رسالة الأنبياء جميعاً من لدن آدم عليه السلام حتى محمد صلى الله عليه وسلم وهي أشرف وأنبل وظيفة. والدعوة كما تكون بالكلمة والموعظة تكون بالمال فالمال هو عصب الحياة.

وبحمد الله فإن المكتب التعاوني للدعوة بغران يقوم بجهود كبيرة في الدعوة إلى الله من خلال المحاضرات والدروس والملتقيات الثقافية والأنشطة الشبابية وبرامج المرأة. كما يبذل المكتب جهوداً كبيرة في مجال توعية الجاليات حيث تم في العام الماضي توزيع ما مجموعه 42,554 حقيبة دعوية بأكثر من 30 لغة.

وهذا بفضل الله أولاً ثم بفضل ما يتلقاه المكتب من دعم من أهل الخير والراغبين في الأجر وما يحظى به من دعم ومساندة من وزارة الشؤون الإسلامية.

وبالنسبة لطريقة التبرع عبر الرسائل النصية أوضح مدير المكتب بالنيابة الأستاذ حمزة عابد الصحفي أنها ستكون وفق الطريقة التالية :

·        فتح رسالة نصية جديدة.

·        يتم إرسال الرقم 1154  إلى الرقم 5150.

·       وستصلك رسالة شكرا لتبرعك الشهري بمبلغ 12 ريال لمكتب الدعوة والإرشاد بغران.

و طريقة إلغاء التبرع:

·        فتح رسالة نصية جديدة.

·        يتم إرسال غ مسافة ثم الرقم  1154  إلى الرقم 5150.

·       وستتصلك رسالة تفييدك بإلغاء التبرع الشهري لمكتب الدعوة والإرشاد بغران.

 

تعليق واحد على ““تعاوني غران” يفعل خدمة التبرع عبر الرسائل النصية

فاعل خير

تم التبرع
جزاكم الله خير وشكر جهودكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *