تعليم خليص يشارك بمعرض “واعي الإرشادي” بأكثر من 200 لوحة وعمل فني

شارك طلاب وطالبات مدارس مكتب تعليم خليص بـ213 لوحة فنية بمعرض “واعي الإرشادي” الذي انطلقت فعالياته في “الأندلس مول” بجدة يوم الثلاثاء 2018/3/19هـ، برعاية كريمة من سعادة المدير العام للتعليم بجدة الأستاذ عبدالله أحمد الثقفي، وأشرفت على أعماله إدارة التوجبه والإرشاد.

وقد تولت وحدتي التوجيه والارشاد بالمكتب بنين وبنات، التنسيق بين إدارة المعرض المذكور والمدارس في المحافظة للمشاركة الفاعلة بما يحقق الهدف المنشود من إقامة المعرض.

وقد ثمن سعادة مدير مكتب التعليم بمحافظة خليص الأستاذ توفيق الشابحي، هذا العمل البناء، وعبر عن اعتزازه ومباركته لتلك الجهود الإرشادية المشرفة لأبناء وبنات مدارس المحافظة، وقال الشابحي: يسرني أن أتقدم بخالص شكري وتقديري للمدارس التي مثلت المكتب، وتفاعلت مع البرنامج بقدر كبير من المسؤولية والوعي بدورها المجتمعي الخلاق؛ سواء التي حازت أعمالها على فرصة العرض أو التي أجلت أعمالها للمشاركة في المعرض التوعوي المزمع تنفيذه قريباً في المحافظة نتيجة لكثرة الأعمال المقدمة سواء من مدارس مكتب خليص أو من مدارس مكاتب تعليم جدة الأخرى، والتي فاق عددها قدرة استيعاب أركان المعرض لها.

وفي عدد المشاركات بالمعرض تفوقت مدرسة تحفيظ القرآن الابتدائية، تلتها مدرسة تحفيظ القرآن المتوسطة بقسم البنين، فيما تفوقت المتوسطة الثالثة بنات.

تجدر الإشارة إلى أنه يجري حالياً التنسيق بين إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم جدة ووحدات التوجيه والإرشاد في المكاتب لتكريم المدارس المشاركة.

 

تعليق واحد على “تعليم خليص يشارك بمعرض “واعي الإرشادي” بأكثر من 200 لوحة وعمل فني

محمد صامل الصبحي/ محرر تربوي بصحيفة "المدينة" سابقاً

مشاركتكم أبنائي وبناتي في هذا المعرض
الكبير بسوق ” الأندلس مول ” بجدة بمشاركة
كافة مكاتب تعليم جدة ، محلُّ فخرنا وإعتزازنا ،
فقد مثلتم مدارسكم خيرُ تمثيل ، وأكدتم على
قدرتكم إظهار إبداعكم ، بالقدر الذي يلبي
أذواق زوار المعرض ، ويسهم في تحقيق أهدافه التوعوية ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *