تعليم خليص يُكرِّم قائدات المدارس المتقاعدات

تقديرًا وعرفانًا وثناءً من قسم البنات بمكتب التعليم بمحافظة خليص، أقامت شعبة القيادة المدرسية حفلًا تكريميًا لقائدات المدارس المتقاعدات صباح اليوم الخميس الثاني عشر من رجب لعام ١٤٣٩هـ، بإشراف مشرفتي القيادة المدرسية الأستاذة حمدة الطياري والأستاذة منيرة المطيري، بحضور رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم خليص الأستاذة زكية الصبحي والمشرفات التربويات وقائدات المدارس بالمحافظة، بقاعة مراكز الأحياء بمدينة غران بمحافظة خليص.

تضمن البرنامج والذي كان من تقديم القائدتين الأستاذة مصلحة الجغثمي والأستاذة مغاني المرامحي مايلي:
– السلام الملكي.

– آيات من الذكر الحكيم.

– كلمة رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم البنات بخليص عبّرت فيها عن عميق شكرها للقائدات على هذا اليوم الجميل وهذه الروح والألفة التي ترجمتها هذه البادرة الأخوية الرائعة والتكريم لهمم وقامات التعليم في خليص نظير مسيرة إنجاز وعطاء كما أثنت على القيادة في الميدان مؤكدة عمق إيمانها بقدراتهن على إكمال المسيرة ومواصلة الإنجازات.

– مسيرة القائدات المحتفى بهن وهن: الأستاذة مريم الانصاري، الأستاذة جوهرة الجغثمي، الأستاذة راضية المرامحي، الأستاذة إيمان عداس، والأستاذة نجاح المغربي.

– كلمة قائدات المدارس ألقتها بالنيابة الأستاذة مصلحة الجغثمي عبرت فيها عن عمق العطاءات والعلاقات التي تربط القائدات والتي تعد الباعث على التقدم والتميز.

– كلمة القائدات المحتفى بهن ألقتها بالنيابة القائدة نجاح المغربي.

– كلمة القائدة راضية المرامحي، عبّرت فيها عن شكر قائدات المدارس على هذه البادرة الجميلة.

– مداخلات مباشرة وأخرى عبر الهاتف عبّر فيها الجميع عن الشكر للقائدات المحتفى بهن مثمنين لهم مواقفهم النبيلة والمشرِّفة في الميدان التربوي.
ثم توالت فقرات الحفل من شيلات وأناشيد مهداه للقائدات المتقاعدات، توجه الجميع بعدها إلى بوفيه الإفطار المعد لهذه المناسبة.

وفي الختام كرّمت الأستاذة زكية الصبحي القائدات المحتفى بهن بدروع تذكارية وهدايا وأعربت عن شكرها وتقديرها لهن وعرفانها بجميل عملهن السابق وإنجازاتهن التي تشهد لهن وطيب أثرهن وانعكاس تأثيرهن على الميدان التربوي ومجتمعهن المحلي بالمحافظة وامتداد أثرهن لتنمية الوطن الغالي، كما وجهت شكرها وتقديرها لمشرفات القيادة المدرسية وقائدات المدارس بمكتب تعليم خليص على تنفيذهن للبرنامج وإعداده بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة قائدات المدارس المتقاعدات.

 

3 تعليق على “تعليم خليص يُكرِّم قائدات المدارس المتقاعدات

سلطان

وهكذا.. ينتهي حُلمٌ، ليبدأ آخر.. وتُطوى صفحةٌ غنية.. لنبدأ بأخرى، بيضاء من غير حِبرٍ، تنتظرُ الكَلمات.. هي الحياة، سببٌ بذاتهِ.. لا بما سِواه..! عمتُم مساء.

متابع..

بادرة جميلة لمن أمضين فترة طويلة في تربية وتعليم بناتنا واخواتنا…
شكرا تعليم خليص القسم النسائي على هذه المبادرة الغير مستغربة …

توفيق الشابحي

تكريم الزميلات جزء من الوفاء و حفظ الجميل الذي ينتهجه مكتب التعليم بخليص كيف لا وهو موجه لقامات تربوية أفنت من العمر أجمله لتعليم الأجيال فأقل ما يقدم لهن الشكر والعرفان نشكرهن ونثمن لهن جميل ما قدمن و نسأل الله لهن حياة قادمة بأجمل ما يتمنون شكرًا قائدتنا لقسم الشئون التعليمية بنات و لجميع زميلاتها شكرًا صحيفة غران حضوركم الرااائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *