بلدية خليص تبدأ حملة نظافة شاملة بأم الجرم

في إطار المنظومة الشاملة لخطة بلدية محافظة خليص والتي بدأتها منذ أسبوعين بنظافة شاملة لمراكز المحافظة حيث انتهت من مركز قديد ومركز الظبية والجمعة؛ بدأت صباح هذا اليوم الأحد ١٥ رجب 1439هـ، الحملة عملياتها التوعوية والخدمية في مركز أم الجرم بالتعاون مع رئيس مركز أم الجرم والأهالي وبمشاركة مركز الخدمات استهدف بها نظافة شاملة اشتملت على إزالة كل مخلفات البناء.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس مركز أم الجرم الأستاذ سلطان بن عمر الشريف قد عقد اجتماعًا مع المجلس الاستشاري بالمركز تم خلاله وضع خطة عمل للتعاون مع بلدية خليص في هذا الشأن، وسوف تشمل الحملة جميع أحياء مركز أم الجرم.

وفي هذا الصدد أكد المهندس عماد عيد الصبحي، رئيس بلدية خليص على استمرار الحملة الشاملة حتى يتم استكمال وتغطية جميع المركز الإدارية مقدمًا شكره وتقديره لرؤساء المركز والأهالي المتعاونين والمشاركين في هذه الحملة، كما جدد مطالبته بالإبلاغ عن مخالفي النظام ممن يقومون برمي مخلفات البناء في غير الأماكن التي خصصت لها، وأكد على أن النظام سيطبق على الجميع بلا استثناء.

2 تعليق على “بلدية خليص تبدأ حملة نظافة شاملة بأم الجرم

صبحي المعبدي

نشكر رئيس البلدية ورئيس مركز أم الجرم على جهودهم ولا ننسا مكتب الخدمات البلدية الأستاذ محمد الصبحي والمراقب وحيد الصعيدي ومشرف المراكز الأستاذ مطلق الصحفي على الإشراف الميداني ومتابعة أعمال النظافة في المركز

عبدالرحيم صالح بن الصحفي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بأم الجرم

شكراً ..بلدية خليص
خطوات موفقة .. استجابة سريعة .. تلمس للأولويات
بوركت الجهود مهندس عماد وجميع منسوبي البلدية لكم منا كل التعاون والتقدير .. بتعاوننا نرتقي بمحافظتنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *