تدشين توأمة النشاط الطلابي بين “خليص الثانوية” وثانوية غران

برعاية مدير مكتب تعليم خليص الأستاذ توفيق الشابحي، تم تدشين توأمة النشاط الطلابي بين مدرستي ثانوية خليص وثانوية غران؛ حيث نُفذ صباح اليوم الثلاثاء ١٧ رجب ١٤٣۹هـ، برنامجاً تدريبياً للطلاب عن الأمن والسلامة من تقديم أ. فواز الغانمي، وبحضور مشرف النشاط بالمكتب أ. سمير الصعيدي.

وقد بدأ البرنامج باستقبال طلاب ثانوية غران من قبل قائد المدرسة الأستاذ عبدالرحمن مهنا الصحفي، ورائد النشاط الأستاذ فيصل نافع الصبحي، ومشرف الأمن والسلامة بثانوية خليص الأستاذ فواز الغانمي.

وبعد أن استمع الجميع لكلمتي قائد المدرسة ورائد النشاط؛ توجه الجميع لمعرض الأمن والسلامة بالمدرسة والذي قدّم فيه مشرف الأمن والسلامة شرحاً مفصلاً عن وسائل الأمن والسلامة وطرق تنفيذها، وبعدها انتقل الجميع للمسرح.

وبعد تناول واجب الضيافة تم استكمال بقية البرنامج وهو عبارة ورشة عمل ومداخلات للطلاب، وفي نهاية البرنامج قدّم مشرف الأمن والسلامة 4 طفايات حريق وخصماً خاصًا من مؤسسة الصافي للسلامة لطلاب التوأمة الحاضرين من المدرستين، ثم أُخذت الصور التذكارية لجميع الحضور.

3 تعليق على “تدشين توأمة النشاط الطلابي بين “خليص الثانوية” وثانوية غران

سمير الصعيدي

ليس غريبا على صحيفة غران وكافة منسوبيها رعاية أنشطة مدارس خليص خاصة وكافة أنشطة المحافظة أعجز عن شكركم وكرم نبلكم دوما أنتم سباقون .

احمد البشري ابو باسم

‏شكراً من القلب لقائد مدرسة خليص الثانوية الأستاذ عبدالرحمن مهنا الصحفي . ولرائد النشاط الأستاذ فيصل نافع الصبحي على حُسن الضيافة والاستقبال لطلاب التوأمة.
و‏شكراً بحجم السماء للأستاذ فواز الغانمي على كل ما قدمه اليوم في برنامج التوأمة وشكر خاص لمؤسسةالصافي للسلامة على تقديمها سترات خاصةو 4 طفايات حريق و بطاقات خصم خاصة لطلاب ثانويةغران
فكتب الله أجرهم.

احمد البشري ابو باسم

شكراً لكم أنتم صحيفة غران الإلكترونية .على مواكبتكم لبرامج التوأمة. ونقل أحداثها للمجتمع بشكل أوسع وأوسع ..

ولكنني أعتب عليكم كثيراً .بعدم ذكر صحيفتكم بأنها راعياً إعلامياً لبرامج التوأمة . وهذا حق من حقوقكم .

فاليوم وفي جميع تغريداتنا ذكرنا ذلك ..
فأنتم تستحقون كل علمٍ جميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *