‏طلاب ثانويتي غران وخليص في زيارة لمعرض أسماء الله الحسنى بمدرسة أبي جندل ‏

ضمن برامج توأمة النشاط الطلابي بمدرستي غران وخليص الثانوية ، تم تنفيذ زيارة لمعرض أسماء الله الحسنى بمدرسة أبو جندل المتوسطة والثانوية بشامية عسفان .

وقد بدأ البرنامج باستقبال طلاب التوأمة من قبل قائد المدرسة الأستاذ عيسى دخيل الله المغربي ، وبعد أن استمع الجميع لكلمة قائد المدرسة توجه الجميع لمعرض أسماء الله الحسنى حيث كان في الاستقبال الأستاذ عبدالله عوض البشري مشرف التوعية بالمدرسة ، ورائد النشاط الطلابي الأستاذ ضيف الله حامد البشري ، وتم تقديم ماء زمزم للطلاب هناك .

بعد ذلك قام الجميع بجولة على أقسام المعرض والذي ينقسم إلى أركان عدة ، بالإضافة إلى خيمة تصويب قراءة الفاتحة حيث استمتع فيها الجميع بما تم تقديمه لهم من عرض مشوق من قبل طلاب المدرسة .

كما كانت هناك عدة جهات مشاركة بأركان خاصة بها ، ومنها : مركز الرعاية الصحية الأولية بالشامية ، والتنمية الاجتماعية الأهلية بالشامية ، وبلدية عسفان ، ومركز الدفاع المدني بعسفان ، وجمعية البر الخيرية بعسفان ، كما يحتوي المعرض على رسومات طلاب المرحلة الابتدائية ، وعلى قسم خاص بتجليد القرآن الكريم للمحافظة عليه من التلف .

وفي ختام الزيارة التقطت الصور التذكارية للجميع ، وتم توديع الزوار بمثل ما استقبلوا من حفاوة وحُسن ترحيب .

2 تعليق على “‏طلاب ثانويتي غران وخليص في زيارة لمعرض أسماء الله الحسنى بمدرسة أبي جندل ‏

احمد البشري ابو باسم

سعدنا بزيارة هذا المعرض وسعدنا بمقابلة قائدها الخلوق البشوش الأستاذ عيسى المغربي ومعلميها الأعزاء وطلابها الودودين .
فشكراً لهم جميعاً على حُسن الضيافة والاستقبال . وصراحةً يعجز اللسان عن وصف ما شاهدناه في هذا المعرض من عروض جميلة ورائعة والأجمل والأروع التنظيم والترحيب والشرح الكامل من قبل طلاب المدرسة فما شاء الله تبارك الله كانوا متحدثين لبقين واثقين من أنفسهم لدرجة تشك إن هؤلاء هم طلاب.
وهذا لم يأتي من فراغ بل جاء من تدريب ومتابعة حتى أتقن كل طالب ماهو عليه .
كتب الله أجر القائمين عليه وجزاهم الله خير الجزاء .

وشكرا شكرا لكم أنتم صحيفتنا الجميلة فأنتم الشركاء في كل أعمال التوأمة ولنا الفخر بذلك

مصلح البشري ابوخالد

جزاالله خير كل من قام على هذا المعرض خيرالجزا وان يجعل ما يقومون به في ميزان حسناتهم قائد المدرسه وزملاءه المعلمين جهودهم تذكر فتشكر والشكر موصول للاستاذ احمدالبشري ابوباسم المعلم الطيب الخلوق المتفاني في عمله يعمل حتى خارج أوقات الدوام فله جزيل الشكروالتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *