توقيع عقد إنشاء منصة ومدرجات لملعب مركز السد بمدينة غران

وقع رئيس مركز السد الاجتماعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بغران المهندس حمزة أحمد الصحفي مساء أمس الجمعة ٢٠ رجب ١٤٣٩ هـ ، عقد إنشاء منصة ومدرجات لملعب كرة القدم الذي سوف تقام عليه مباريات بطولة مدينة غران الخامسة لكرة القدم والتي تنطلق في الخامس والعشرين من شهر شعبان القادم وتستمر حتى الثامن عشر من شهر رمضان المبارك على كأس سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي.

وقد ذكر المهندس حمزة للصحيفة أن مشروع إنشاء المنصة والمدرجات لملعب كرة القدم بمركز السد قد تم إرساؤه على مؤسسة مبنى الديار وقد تم توقيع العقد وسوف يبدأ المقاول فوراً في التنفيذ لكي يكون الملعب حاهزاً لانطلاق بطولة مدينة غران في موعدها المقرر في الخامس والعشرين من شهر شعبان القادم، ومن المتوقع أن تتسع المدرجات لألف متفرج بالإضافة إلى ٥٠ مقعد في المنصة. كما أفاد بأن هذا المشروع يمثل المرحلة الأولى حيث ستليها مرحلة أخرى سيتم تنفيذها العام القادم وتشتمل على تركيب المقاعد.

الجدير بالذكر أن ملعب كرة القدم بمركز السد يعتبر أكبر ملعب مزروع في محافظة خليص وتم إفتتاحه عام ١٤٣٧ للهجرة. وقد أقيمت عليه عدد من البطولات والمسابقات الرياضية.

2 تعليق على “توقيع عقد إنشاء منصة ومدرجات لملعب مركز السد بمدينة غران

فؤاد الحميري..

خبر رائع لمتابعي بطولة السد ..
شكرا للمهندس حمزة ولجميع اللجان العاملة في البطولة..

وارد بن شاكر الصحفي

نسأل الله لكم التوفيق ومن نجاح الى نجاح بإذن آلله تعالى تحياتي الخالصه للرجل الكفو والخلوق م حمزه احمد وللجميع فالكم التوفيق والنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *