برعاية محافظ خليص.. “المرور” و “التعليم” يحتفلان بأسبوع المرور

برعاية سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي، وبحضور مدير شعبة مرور خليص الرائد عزيز السلمي، ومدير مكتب تعليم خليص الأستاذ توفيق حميد الشابحي، ورؤساء الدوائر الحكومية، احتفى مرور خليص بالشراكة مع مكتب التعليم بأسبوع المرور العربي لعام ١٤٣٩ هـ ، وذلك بمدرسة خليص الثانوية .

وجاءت الانطلاقة بفعالية مرورية قُدِّمت فيها باقات الورد لقائدي المركبات، شارك فيها سعادة المحافظ ورؤساء الدوائر الحكومية وكشافة تعليم خليص.

وانتقل بعد ذلك الجميع لثانوية خليص؛ حيث تم إعداد برنامج اشتمل على معرضٍ توعويٍ من إعداد مكتب التعليم بخليص، وحفلٍ خطابيٍ قدمه الطالب نواف محمد الشيخ، وتحدث فيه الرائد عزيز السلمي، مدير إدارة المرور بخليص عن أهمية الشراكات المجتمعية بين جميع القطاعات الحكومية، وأكد على انخفاض نسب الحوادث المرورية بالمحافظة، حيث كان عدد الحوادث المرورية قي عام 1437هـ، (1568) حادثة، بينما في عام 1438 هبط إلى (1118) حادثة، وكان عدد المتوفين (101) متوفى، فهبط إلى (96)، وكان عدد المصابين (528) مصابًا، وهبط إلى (463).

وقد استمع الحضور بعد ذلك إلى قصيدة للطالب فارس عبيد الله البلادي، تلتها أنشودة ملحنة من الطالب عبدالرحمن فيصل الصبحي، ثم استمع الحضور بعد ذلك لكلمة صافية وشاملة من سعادة المحافظ، تحدث فيها أهمية السلامة المرورية، مؤكدًا أن النفس أمانة يجب علينا الحفاظ عليها.

وبحضور الراعي الرسمي لأسبوع المرور العربي عبدالوهاب المغربي؛ كرم سعادة المحافظ الجهات المشاركة والداعمة، كم تم تكريم رواد النشاط الذين شاركوا في مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي الأول وهم: حمزة وصل الله الصعيدي، عبدالعالي علي الرايقي، محمد سلطان المغربي، عمر عمري الشابحي، عصام محمد المرامحي، أيمن عبدالعزيز المغربي، فيصل نافع الصبحي، فهد حميد البشري.

وكان المرور قد أعد بهذه المناسبة مسابقة برعاية من متاجر العطاء متمثلة بقسائم شرائية، حيث جاءت نتائجها على النحو التالي: 

قائد بلا مخالفة: وكانت من نصيب الطالب: نواف محمد الشيخ. 

أفضل تغريدة: وجاءت لصالح مدرسة الطلعة المتوسطة.

سؤال وجائزة: وجاءت لصالح: وليد علي الغانمي.

أفضل عمل فني في المعرض المصاحب: وكانت لصالح مدرسة الإمام الغزالي.

وجدير بالذكر أن روضة براعم الطفولة قد شاركت بمجموعة من تلاميذها في هذا الحفل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *