مواطن يتبرع بحل مشكلة طريق العرقوب

في بادرة تسطر بماء الذهب تبرع المواطن عبدربه حسن المزروعي صاحب إحدى المزارع الواقعة على طريق العرقوب بجزء من مزرعته لاستخدامه كطريق جديد بخط مستقيم لتفادي المنعطفات الخطرة التي كانت تشكل خطور على هذا الطريق الذي ذهب ضحيته عدد من مرتاديه.
وقد قام وفد من أبناء حي الطلعة يوم أمس (الأحد) برفقة المواطن عبد ربه حسن المزروعي والشيخ الشيخ عمر الشابحي بزيارة لبلدية خليص وقدموا الإقتراح لرئيس البلدية المهندس عايض الزهراني الذي رحب بالفكرة وكلف رئيس قسم المشاريع بالبلدية المهندس علي الزهراني بالوقوف الفوري مع الوفد على أرض الحدث وفعلا انتقل الجميع إلى الموقع وتمت المعاينة على الطبيعة وتم تحديد مسار الطريق المقترح.
وقد أبدى الجميع ارتياحهم لهذا الحل الذي سوف يساهم بإذن الله في إنهاء معاناة الأهالي من خطر الطريق. كما ثمنوا هذه البادرة الطيبة من المواطن عبد ربه المزروعي التي تنم عن حس وطني ونظرة اجتماعية ومشاعر إسلامية وإنسانية. وقد وعد المهندس علي الزهراني الوفد بدراسة هذا المقترح مع رئيس البلدية وإفادة الوفد بعد ذلك فيما تمت الموافقة عليه.  
 

12 تعليق على “مواطن يتبرع بحل مشكلة طريق العرقوب

محمد الصحفي

والله انك يالمزروعي نموذج رائع للإنسان المسلم اللي يقدم مصلحة الناس على مصلحته . بارك الله لك مالك وولدك

السحاب

هل انتم متأكدين من هذا الخبر وانه فعلا المواطن تبرع بإرضه من أجل مرور الطربق واستقامته وحفظ بذلك على الممتلكات والارواح . والله ماني مصدق ان بهذا الزمن واحد يعمل كذا. بعد ما الطمع اعمى قلوبنا وعيوننا .

ابو ملاك

بارك الله في مالك وولدك ايها المواطن الصالح الذي استجاب لنداء الكثيرين ممن وافت ابنائهم المنيه على هذا الطريق وعبر هذه الصحيفه . كفوا يالمزروعي
وهذا نتاج مانقلتي ياصحيفة غران
وهذه المساهمه الفاعله التي اتت ثمارها

عبدالعزيزالشخ

الخير موجود واهل الخير مودودين. وان كان طغت المصالح الشخصية والامور الدنيوية على الكثير ولكن اهل الخير موجودين وهذا خيرمثال للنماذج الرائعة التي تزخر بها مملكتنا الحبيبة فبارك الله لك فيما وهبت وجعلة في موازين حسناتك

مساعد الصعيدي

بيض الله وجهه
لكن الخوف كل الخوف البلدية تحط في رأس المنشار عقدة

عبدالرحيم الطياري

الله يبدلك بأرض خيراً منها في الجنة يا عم عبدربه
وجعلها في موازين حسناتك
جزاك الله خير وكثر من الطيبين أمثالك

سمــآ.

حقاً هو مثل يقتداء به في فعل الخير .
شكراً له على هذه البادره المباركه ، فسوف يترك اثراً لن يُنسى .
بارك الله فيه و فيما اعطاه الله و اطال الله في عمره .
صحيفتنا الغالية شكراً لكم على حرصكم لهذا الموضوع بارك الله في جهودكم .

أبو معاذ الطيار

جزاك الله خيرا اخي عبدربه وأكثر من أمثالك وكتب لك أجر ما تبرعت به صدقة جارية لك ولعقبك من بعدك

المحلبدي

بيض الله وجهك
وجزاك الله خير
وبارك الله فيك

عابد

جزاه الله خير وبارك له وعوضه خير

ايجابي

رجل فاضل … ذكرنا بالسلف الصالح غفر الله له ولوالديه وتقبل منه وبارك له في أهله وماله وذريته . ما أجمل المبادرة الايجابية على قاعدة كن جزء من الحل بدلا من أن تكون جزءً من المشكلة . بوركت أيها الرجل الصالح كم نحتاج الى أمثالك في كل موقع يحملون روحك الايجابية .

حسن المعبدي

جزاك الله خير وجعلها في عقبك
الحمدلله مازالوا أهل الخير موجودين
خبر جميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *