التسامح يكسب السهم بثلاثية والقصور وشباب كلية حبايب ببطولة الترجي

عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان عدنا لكم في يوم جديد من أيّام بطولة مركز الترجي الرمضانية الرياضية والمباراة الخامسة بين فريقي صقور الفلاح من جدة وبين شباب كلية من كلية.

ابتدأ الشوط رتيباً بعضالشيء حتى جاء أول تهديد من الخبير تركي الفارسي رد عليها الفلاح سريعاً ثم عاد تركي مرة أخرى وصنع كورة الهدف الأول لزميله في الفريق اللاعب رقم 8 ماهر الفارس.

توالى بعدها الضغط لشباب كلية حتى قارب الشوط على الانتهاء ومن كورة ثابتة لصالح صقور الفلاح قريبة من المرمى نفذها بإتقان نواف القريقري رقم 13 سكنت الشباك كهدف تعادل أنهى بعدها الحكم الشوط الأول

في شوط المباراة الثاني شوط المدربين كان اللعب سجال بين الفريقين حيث قام مدرب الصقور الاستاذ عبدالله الفارسي بعدة تغييرات بغية الظفر بالنتيجة ولكن النتيجة بقيت كماهي وانتهت المباراة والفريقين حبايب. 

في المباراة الثانية وهي قمة المجموعة التقى التسامح مع أبطال السهم وكانت المباراة سريعة منذ البداية كانت الكفة فيها تميل لفريق التسامح وبالفعل ومن كوره انتقلت بسرعه بين الرعوجي محمد ومحمدية إلى الرعوجي مرة أخرى عالجها قوية داخل الشباك كهدف أول للتسامح.

 استمر الضغط للتسامح بعض الوقت وسط بعض الهجمات الخجولة لأبطال السهم ولكنها خطيرة وقبل انتهاء الشوط الأول أخرج المعيوف كورة لفريق السهم من حلق المرمى أعلن بعدها الحكم انتهاء الشوط الأول.

كانت بداية الشوط الثاني سريعة للغاية حتى كاد مطيلق أن يضاعف النتيجة بكورة باك وورد لم يكتب لها النجاح استمر اللعب سجال حتى بدأ ابطال السهم في الاستحواذ وحاصروا فريق التسامح وكان كلمة السر هو اللاعب البديل الجناح رقم 13 عبدالآله الشنقيطي ولكن دفاع التسامح كان في الموعد بقيادة العملاق غازي الرمش. 

وعكس اتجاه اللعب ومن ركنية لفريق التسامح استطاع مروان أبو سهالة أن يسجل هدف سينمائي يعتبر من أجمل أهداف البطولة دانت بعدها المباراة للتسامح ومن أحد انطلاقات البديل حامد الرعوجي وبكرة عرضية ارسلها لمحمديه لم يتوانى عن اسكانها المرمى كهدف ثالث انتهت المباراة عليه.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *