افتتاح الدورة الرمضانية الرابعة بمقر المدينة الشبابية في محافظة الكامل

في ليلة بهيجة وفي أجواء كروية ممتعة ،  افتتح مساء أمس السبت الموافق ٣ / ٩ / ١٤٣٩ هـ ، الدورة الرمضانية الرياضية الرابعة على التوالي بمقر المدينة الشبابية بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الكامل.

وتخلل الاحتفال وقبل بدء المباراة عرض للألعاب النارية التي حركت الجمهور وأعطت للاحتفال رونقه ، عقب ذلك أعلن المدير التنفيذي للجنة التنمية بالكامل الاستاذ طلال عايض السلمي افتتاح الدورة الرمضانية الرابعة على التوالي ورحب برؤساء الفرق المشاركة في البطولة وشكر الرعاة الداعمين وهم :

– شركة عمر مطلق السلمي .

– شركة عبدالعزيز محسن السلمي. 
– معرض الشارقة للسيارات. 
– مكتب زائر القارات للسياحة والسفر. 

وذلك على دعمهم وتعاونهم وجهودهم في إقامة هذه الدورة .

بعد ذلك بدأت المباراة الافتتاحية بين فريقي ( البافاري * كوبا ) ، والتي انتهت بفوز فريق البافاري بثلاث أهداف مقابل هدفين لفريق كوبا ، كما حصل اللاعب : صافي السلمي من فريق البافاري على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، وتم سحب جوائز للجماهير قدمها المدير التنفيذي للجنة المنظمة للدورة .

كما شكر المشرف على المدينة الشبابية الأستاذ : حامد المغيظي رئيس لجنة التنمية ونائبه والمدير التنفيذي للجنة على دعمهم وجهودهم في إقامة مثل هذه المباريات ، وشكر خاص لأعضاء اللجنة المنظمة: أ. مشعل السلمي ، وأ. محيا السلمي ، وأ. أسعد السلمي ، واللجنة الاعلامية ممثلة في : أ. عبدالسلام السلمي  ، و أ. فيصل السلمي ، وأ. يوسف السلمي ، على ما يقدمونه من نقلة نوعية في نقل الحدث أول بأول عبر البث المباشر ووسائل التواصل الاجتماعي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *