النجوم يعبر سهم البرزة بثنائية والملكي يكسب بانسحاب الكواسر

ابتدأ اليوم السابع من رمضان ١٤٣٩هـ بلقاء بين سهم البرزة بقيادة خالد المعبدي، والمدرب رائد المعبدي ضد فريق النجوم من أبو حليفاء بخليص بقيادة خليل الحربي والمدرب سلطان الحربي وقيادة تحكيمية من الكابتن عصام علي (غرتس) والمعلق المتألق أبكر معلمه.

ابتدأت المباراة بشكل سريع وفِي الدقيقة الثالثة أحرز اللاعب رقم 14 إياد حسن من فريق سهم البرزة هدفًا وسرعان ما تمالك السهم نفسه وعاد إلى المباراة وعادل النتيجة بعد عشر دقائق عن طريق لاعبه رقم 12 ياسر حمدا والذي اُعتبِر أحسن لاعب في المباراة.

بعد ذلك أطلق الكابتن عصام صافرته معلناً نهاية الشوط الأول.

وفِي بداية سريعة أيضًا ابتدأ الشوط الثاني وعاد اللاعب ياسر حمدان من فريق النجوم وقلب الطاولة على فريق سهم البرزة وتقدّم لفريقه بالهدف الثاني.

استمرت محاولات السهم لتعديل النتيجة ولكن كل محاولاته لم يُكتب لها النجاح رغم خطورتها.

اللاعب رقم 20 فارس عبد الرحيم (لوكا مودريتش) تميّز في منتصف الملعب، وكانت الكرة تمر بسهولة في الملعب ولكن لم يُوفّق المهاجمين في انتهازها، وبذلك انتهت المباراة بنتيجة 2/1 لصالح النجوم وبالتالي تصدّر مجموعته وبقي فريق سهم البرزة في المركز الثاني.

المباراة الثانية الكواسر والملكي:

انتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وذلك بعد انسحاب فريق الكواسر، ومن المرجح إصدار بيان من اللجنة المنظمة في الساعات القادمة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *