“تعاوني غران” ينظم رحلة عمرة للجاليات.. شارك فيها 102 معتمرًا

نظم المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد و توعية الجاليات في غران يوم أمس الجمعة رحلة لأداء العمرة للجاليات شارك فيها ١٠٢ معتمراً من عدد من الجنسيات (البنغالية والهندية والباكستانية والنيبالية والعربية) بزيادة مقدارها ٤٠٪ عن العام الماضي.
وقد انطلقت الرحلة بواسطة باصين مكيفين بعد صلاة العصر مباشرة. وبعد أداء العمرة وصلاة العشاء والتراويح بدأت رحلة العودة ، وقد جهز قسم الجاليات برنامجاً توعوياً أثناء الرحلة ، ومسابقات وجوائز ، كما قدم وجبة سحور . وقد تبرع صاحب المكتب السياحي مشكوراً مأجوراً بمبلغ ١٠٠٠ ريال لدعم الحملة.

الجدير بالذكر أن قسم الجاليات بالمكتب التعاوني بغران ينظم رحلتي عمرة مجانية كل عام للجاليات (إحداهما في رمضان) بهدف تمكينهم من أداء العمرة و تقديم البرامج التوعوية خلال الرحلة و خلق جو من الألفة و المحبة و التواصل مع المكتب ، و قد لاقت هذه الرحلات إقبالاً شديداً من أبناء الجاليات. 

كما يتبنى المكتب عدداً من البرامج الدعوية الأخرى الموجهة للجاليات و منها برنامج الحقيبة الدعوية بقيمة ١٠ ريالات للحقيبة الواحدة و التي تحتوي على عدد من الكتيبات و المطويات الدعوية بـ ١٤ لغة (للمسلمين و غير المسلمين) بالإضافة إلى هدية.

تعليق واحد على ““تعاوني غران” ينظم رحلة عمرة للجاليات.. شارك فيها 102 معتمرًا

صبحي المعبدي

نسأل الله لكم التوفيق هذا العمل المبارك بإذن الله وله أهداف ساميه وهو نقل صوره حقيقية للإسلام من هذا البلد طاهر بلد الحرمين عن رحمة وتسامح والخوة في لله نعم عدد المعتمرين ١٠٢ معتمر كل معتمر ينقل للأهله في بلاده صوره عن رحلة لمجانية والأفطار وبرنامج وتعامل الاخوان بهذا تصل رسالة لكذا دولة عن الاسلام وعن بلاد الحرمين واهلها رسالة سامية اخوننا مكتب غران للدعوة نسأل الله ان يبارك فيكم والله أني سررت من عملكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *