التسامح يتصدّر والأكاديمية يعادل الصقور في بطولة الترجي 2

أقيمت مساء اليوم الجمعة الموافق ٩ / ٩ / ١٤٣٩هـ في البطولة الرمضانية الثانية لمركز الترجي الرياضي بمدينة خليص.

المباراة الأولى:

أكاديمية الترجي …… صقور الفلاح

تعادل إيجابي بين فريق الترجي وصقور الفلاح

المباراة بين أكاديمية الترجي بقيادة الأستاذ فواز رحيم المغربي والمدرب مشاري الحربي وبين صقور الفلاح بقيادة الأستاذ حامد السلمي والمدرب عبدالله الفارسي.

استحوذ فريق الترجي على معظم الشوط الأول ولكن صقور الفلاح هو من تقدم عن طريق ركنية أحرزها اللاعب عبدالله القريقري رقم 11، حيث استمر اللعب بعدها سجالًا ، ومنحت من خلاله بعض الفرص الخطيرة للترجي دون أن تترجم إلى أهداف ليعلن بعدها الحكم بسام البكاري نهاية الشوط الأول بتقدم صقور الفلاح .

وفِي الشوط الثاني تحولت المباراة إلى حماسية عجز عن متابعتها المعلق الشهير أبكر معلمه لفرط سرعتها وحماسها حيث تعادل الترجي وتقدم بالثاني ثم تعادل الصقور وتقدم بالثالث ثم تعادل الترجي مرة أخرى وانتهت المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما؛ سجّل الثاني والثالث لصقور الفلاح على التوالي متعب الفارسي وعمر اليوبي، وللترجي سجل على التوالي فراس راجح وعمار عبد الفتاح وعادل الدويد.

المباراة الثانية:

فريق قديد …… التسامح

التسامح يتغلب على فريق قديد ويهز شباكه بـ 3 أهداف

في اللقاء الثاني التقى فريق قديد بقيادة الأستاذ عبدالرحمن موسم المولد (أبو سعد) والتسامح من حارة المغاربة بقيادة أيمن عبدالعزيز (أبو عزوز) حيث شارك في هذا اللقاء كلاعب أيضًا.

وكانت المباراة هادئة نوعاً ما وحرص الفريقين على إراحة بعض العناصر المهمة، وذلك لضمان تأهلهم إلى الدور القادم ومن كورة ثابتة على يمين حارس قديد نفذها أبو عزوز ارتدّت من العارضة لتجد غازي الرمش في انتظارها ليودعها مرمى قديد كهدف أول استحوذ بعدها قديد نوعاً ما ولم يثمر عن هدف أنهى بعدها الكابتن بسام البكاري الشوط الأول.

وفِي الشوط الثاني نزل إلى أرضية الملعب أصغر لاعب في البطولة اللاعب فارس صابر ابن اللاعب الكبير صابر غازي المغربي الشهير بـ (دابو) وقدّم لمسات جميلة تنبئ عن مستقبل باهر في كرة القدم واستمر اللعب بين الفريقين واستحواذ سلبي من قبل فريق قديد وتركيز شديد وتقليل الأخطاء من قبل التسامح حتى خطف نفس اللاعب الذي أحرز الهدف الأول غازي سعود المغربي (الرمش) هدف ثاني لـ التسامح من ركلة ركنية.

وفِي مفاجأة جميلة قاد اللاعب الصغير رقم 16 فارس صابر هجمة مرتدة سريعة على فريق قديد وبعد أن تبادل الكورة مع زميله الجناح الأيمن والذي بدوره عرضها له أمام مرمى فريق قديد ولم يتوانى الصغير في إيداعها على يمين الحارس الكبير حارس فريق قديد كهدف ثالث هدأت بعده المباراة حتى سجل مدافع التسامح “فارس المطيري” عن طريق الخطأ في مرماه هدف قديد الأول والوحيد في المباراة وبذلك أطلق الحكم بسام بكاري صافرته معلنآ انتهاء المباراة بنتيجة ٣/١ لصالح التسامح وبذلك يتصدّر التسامح مجموعته برصيد تسع نقاط خلفه قديد برصيد ست نقاط والرواد ثالثآ بثلاث نقاط.

منافسات تنس الطاولة:

استأنفت اليوم منافسات تنس الطاولة لليوم الثاني على التوالي، حيث أقيمت ثلاث مواجهات جاءت على النحو التالي:

المواجهة الأولى: بين عيسى عبدالفتاح المغربي وعبدالحليم الصبحي انتهت بفوز عيسى المغربي وخروج عبدالحليم الصبحي من المنافسات، ورغم الإمكانيات المميزة للصبحى، لكن القرعة رمت به في مواجهة المرشح الأول للفوز بالبطولة.

المواجهة الثانية: ماجد حبيب وأيمن عبدالعزيز المغربي انتهت بفوز ماجد حبيب وخروج أبو عزوز.

المواجهة الثالثة: عيسى على الشعيبي رئيس بلدية ثول والكابتن يونس الصبحي؛ تميّزت بالنِدِّية والإثارة واستطاع عيسى الشعيبي الظفر بالنتيجة وخروج مبكر للكابتن يونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *