الخليج و GEMC على كأس محافظ خليص في بطولة مدينة غران 5

في بطولة مدينة غران الخامسة بمركز السد الاجتماعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية وفي دورها الأربعة ألتقى فريق الخليج والفيصل، وكذلك فريق الصقور و GEMC، وتعتبر هذه الفرق الأقوى ضمن اللقاءات الحاسمة.

المباراة الأولى

الخليج ……. الفيصل

بدأت المباراة قوية جداً في منتصف الملعب، حيث حاول مروان الخليج تمرير أكثر من كرة على مرمي الفيصل ولكن دون جدوى، وكان الفيصل يلعب بكرة هادئة في منتصف الملعب، ولم يغير مسار اللعب، وأعلن بذلك الحكم يندر الطميحي نهاية الشوط الاول دون أهداف.

الشوط الثاني

تدخلات المدربين كانت واضحه و الفرص خطيرة على المرميين، وأشتد اللعب واشتعل الحماس بين الفريقين، والكل كان يريد التسجل قبل الاخر ولكن العجلة  من الفريقين أضاعت الكثير من الفرص، وأعلن الحكم نهاية اللقاء بتعادل السلبي ٠-٠ ، وتم الانتقال لركلات الترجيح حيث ركلات الترجيح  أصبحت بمصلحة الخليج، وذلك لخبرة الحارس أمين بخاري حارس اتحاد جدة وانتهت ٤-٣ ، وتأهل يذلك الخليج إلي النهائي.

المباراة الثانية

الصقور …… GEMC

البداية كانت هادئة بين الطرفين وكان اللعب بين الفريقين جميل في المنتصف، ومن كرة هنا وهناك أصبحت سجال ونديه ولم يتم تسجيل أي هدف بالشوط الاول.

الشوط الثاني

  حاول Gemc التسجيل عن طريق  اللاعب محمد الرعوجي، وتسديدة تجد شباك الصقور معلنة تسجيل أول أهداف اللقاء، الصقور تنتفض وتهاجم وبأقوى ما تملك وتحاول بشتى الطرق ان تدرك التعادل ولكن الوقت لم يساعدهم بذلك ،

وأطلق الحكم بندر الطميحي صافرته معلناً نهاية اللقاء وتأهل GEMC  لملاقاة الخليج بالنهائي.

 

 

تعليق واحد على “الخليج و GEMC على كأس محافظ خليص في بطولة مدينة غران 5

أحمد عطية البشري

ألف مليون مبروك للخليج ولفرسان رابغ وصولهما للمباراة النهائية ..

وكل الجماهير ستكون داعمة لفريق الخليج يوم الجمعة إن شاء الله ..
وهذه دعوة لجميع الجماهير بالحضور والمساندة لفريق الخليج .كونه يمثلنا جميعاً . بعد خروج جميع فرق المنطقة المعروفة

نهاية زرقاء إن شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *