“الأسطورة” بطل الدورة الرمضانية الرابعة لكرة القدم بـ “المقيطع”

اختتمت الدورة الرمضانية الرابعة لكرة القدم بقرية المقيطع التابعة لمركز عسفان والتي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمقيطع، وذلك بحضور الدكتور عواض عطية الله البشري رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمقيطع، والشيخ محمد بن دخيل الله البشري، والدكتور عايش عطية البشري رئيس المجلس البلدي بعسفان.
وقد أقيمت المباراة الختامية بين فريقي الأسطورة والتعاون والتي انتهت بفوز فريق الأسطورة بركلات الترجيح 5 – 4 والفوز بكأس البطولة.
وقد توّج رئيس لجنة التنمية الدكتور عواض البشري فريق الأسطورة بقيادة الكابتن فارس حامد المعبدي بكأس البطولة والميداليات الذهبية . وفريق التعاون بالميداليات الفضية .
هذا وقد حصل حارس فريق التعاون : تركي منيع البشري على كأس أفضل حارس بالبطولة. وحصل لاعب التعاون : وارد حامد البشري على كأس أفضل لاعب في البطولة. بينما حصل لاعب فريق الطموح : أنس عبدالله البشري على كأس أفضل لاعب واعد في البطولة . وحصل هداف فريق التعاون : موسم زيد البشري على كأس هداف البطولة.
هذا وقد تم تكريم المتعاونين في هذه البطولة . 

علماً بأنه قد تنافست خمسة فرق على كأس البطولة وهي الأسطورة والتعاون والملكي والطموح والبروفيسور وذلك بنظام الدوري حيث يتأهل الأول مباشرة للمباراة النهائية مع الفائز في مباراة صاحب المركز الثاني مع المركز الثالث.
هذا وقد حصل فريق الأسطورة على المركز الأول
فتأهل للمباراة الختامية مباشرة، وحصل فريق التعاون على المركز الثاني والملكي على المركز الثالث ليتقابلا في مباراة تحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية، والتي انتهت بفوز فريق التعاون بركلات الترجيح وتأهله للمباراة الختامية .

والبطولة من إشراف وتنظيم وتحكيم عضو لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمقيطع الأستاذ سالم زيد البشري .

 

3 تعليق على ““الأسطورة” بطل الدورة الرمضانية الرابعة لكرة القدم بـ “المقيطع”

ابو زيد البشري

الحمدلله على كل حال
الشكر لله أولا ثم لأعضاء لجنة التنمية وعلى رأسهم الدكتور عواض
ولكل من ساهم في نجاح البطولة بالتعاون معي تسجيلا وتنظيما وتخطيطا ومشورةً
الشكر كل الشكر للجمهور الرائع والمحفز للتنظيم مثل هذه الفعاليات للشباب
والشكر موصول لكل لاعب
واعتذر عن القصور من الجميع

ابو زيد البشري

كما لايفوتني أن أقدم الشكر والاحترام إلى صحيفة غران السبّاقة في نشر الأخبار المميزة عن قريتنا وخاصة في مجالي التحفيظ والتنمية
الأستاذ أحمد الصحفي أوعدت فأوفيت
بارك الله فيك وكامل الطاقم في صحيفتك الرائعة

غير معروف

شكري وتقديري لصحيفة غران على مشاركاتها برامجنا ونقلها للمجتمع .
نسأل الله العلي القدير أن يجزاهم خير الجزاء ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *