المنتخب يقابل قطر في افتتاح خليجي 22 اليوم

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ، يرعى الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين مساء غد الخميس حفل افتتاح دورة كأس الخليج العربي الـ 22 لكرة القدم على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

وبهذه المناسبة أعرب الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة عن سعادته بهذه الرعاية الكريمة التي تأتي استمراراً لما تحظى به الرياضة السعودية والشباب السعودي والعربي من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين وولي ولي العهد.

ورحب رؤساء واتحادات كرة القدم وأعضاء الوفود من الدول الشقيقة المشاركين في الدورة وضيوف الدورة من الأشقاء والأصدقاء ، مؤكداً أهمية هذا الحدث الرياضي الذي يمثل تاريخاً رياضياً مهماً لأبناء الخليج العربي وما حققته من إيجابيات ومكتسبات للرياضة في دول الخليج . وتمنى الأمير عبدالله بن مساعد أن يوفق الله الجميع وأن تخرج هذه الدورة بالصورة التي يطمح لها الجميع. 

Faisal  

وحول ضرورة التفاف جميع الرياضيين حول المنتخب في مهمته الحالية قال الكاتب الرياضي فيصل فهد الحارثي :

إن دعم الأخضر وحضور جمهورنا العزيز حتى يمتليء بهم استاد درة الملاعب في جميع المباريات هو واجب واطني من أجل حصد البطولة ودعم المنتخب استعداداً لكأس أمم أسيا. كما أن علينا أن نجدد الثقة في مدرب المنتخب السيد لوبيز والطاقم الفني المساعد له خاصة وأنه يقدم نتائج جيدة جدا . ويجب علينا كرياضيين دعم هذا المنتخب الشاب والوقوف خلفه ونترك عنا الأندية وتعصبها فكلنا في الاخير سعودييين نحب ونعشق هذا البلد 

وعن المستوى الفني للفرق المشاركة قال :
أتوقع أن يكون المستوى الفني للدورة ضعيف إلى حد ما وذبك لإسباب عديده أهمها ضعف أداء المنتخبات الخليجية ومنها منتخبنا بسبب تخبط مدربه ولكن اتمنى أن تعكس المنتخبات هذا التوقع وتقدم مستوى فني مرتفع يمتع الجماهير ويساهم في نجاح الدورة وأن يحصد منخبنا الكأس في نهاية امطاف.
وآخر الكلام 
فديت ترابك يابلادي ….. وفالنا كأس الخليج

04_982

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *