نائب أمير منطقة مكة المكرمة يوجه خطاب شكر لمحافظ خليص

تلقى سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي، خطاب شكر وتقدير من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، وذلك لجهود سعادة المحافظ في متابعة توجيهات سموه الكريم التي وجه بها بعد زيارته الموفقة لمحافظة خليص.

وكان سموه الكريم قد وقف على المشاريع والمرافق المتعثرة واطّلع على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، وما هو قيد التنفيذ.

16 تعليق على “نائب أمير منطقة مكة المكرمة يوجه خطاب شكر لمحافظ خليص

توفيق حميد الشابحي

يستاهل سعادة المحافظ شكر ولاة الأمر … نسأل الله أن يعينه و يسدده

ياسر الشيخ

الدكتور فيصل قامه كبيره يستحق التقدير بعد الجهود الكبيره التي قام بها
نعم أن هناك شركاء في كل إنجاز تم لاكن التخطيط الجيد يقف خلفه رجل حلمه الوحيد تطوير محافظة خليص
شكرا من الأعماق سعادة المحافظ

أ. نويفعة الصحفي

لا تستغرب هذه اللفتة الموفقه من سمو الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة حفظه الله فقد سبق و قد نال الدكتور فيصل بن غازي الحازمي محافظ محافظة خليص الثقة الملكية الغاليه بأن يكون مستأمن على محافظتنا الحبيبه محافظة خليص ..
و من هنا نقولها ونؤيد من يقولها شكرا لكم د. فيصل وكلمة شكر لا تكفي سعادة المحافظ و الذي نراه في كل موقع مخططا و مشرفا وداعما بكل ما يستطيع وقد سخر كل من يعمل معه في المحافظة لارتداء ثوب العمل المؤسسي التشاركي القائم على الجد والمثابرة .. وإذ أجدها فرصة وأهيب بجميع الأخوة والأخوات الكرام في محافظة خليص بالتكاتف والمساندة والعمل بقلب واحد كلا من موقعه فنحن على اعتاب مرحلة موفقة وتبشر بالخير ..
وفق الله الجميع لمافيه الخير والصلاح ..

أحمد مهنا الصحفي

محافظ خليص ، أخ للجميع ، مقدر للكبير والصغير ، حريص على ماينفع الناس، يعمل للتطوير ، أشرك الفاعلين من المواطنين في خدمة المجتمع ، تجاوز بفكره اليوم ليرسم أبراج الغد ويبني سلام الصعود …
نتبع شكر صاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة الأمير عبدالله بن بندر بشكرنا لسعادته ، ودعواتنا الصادقة له بالتوفيق وتحقيق الرؤى .

محمد الرايقي

شهادة أخرى من القيادات العليا تُنصف محافظنا العزيز الدكتور فيصل بن غازي الحازمي وهو يستحق هذا وأكثر .
فقد خطط ونظم وبدأت ملامح النجاحات تظهر لكل منصف ومحايد وإن كانت طموحاتنا أكبر وأكثر ويحق هذا لنا من خلال مانراه من جهد مبذول وعطاء مستمر
شكراً لك ملء السماء والأرض

الشيخ مرزوق بن ماضي الصحفي

يستحق الشكر الدكتور فيصل بجدارة
اعماله في محافظة خليص المترامية الاطراف
اكبر شاهد على هذا الاستحقاق
تنظيم مجتمع محافظة خليص وتوجيهه نحو هدف
موحد شاهد آخر والشواهد كثير ولا نملك إلا الدعاء
له بالتوفيق

حمزة الصحفي ابو بسام

الدكتور فيصل استطاع في فترة بسيطة بتغير الفكر وذلك بالعمل كفريق في كل ما يخطط له في تطوير المحافظة ويهتم بكل الأنشطة والتواجد في جميع الأنشطة بالمحافظة بالرغم من المسؤليات التي لديه نسال الله عز وجل التوفيق والسداد ونتمنى ان تتحقق كل ما يخطط له الدكتور فيصل

غير معروف

لفته مباركه من سمو الامير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة وفقه الله وسدد خطاه
ويستحق سعادة محافظ خليص د. فيصل الحازمي كل الشكر والتقدير فهو هامة في القيادة عمله تشاركي
يعمل بفكر واعي وخطط مدروسة وفق انظمة ومعايير
تهدف الى التحسين والتطوير والمضي قدما نحو التقدم
فله منا الشكر والتقدير والدعاء له بالتوفيق والسداد

عبدالرحيم الصبحي ـ أبو أوس

هي سلطة الحب
عندما تحب تعطي وتهتم فينمو ما تحبه ويتقدم والدكتور فيصل الحازمي قدم العمل على بساط الحب فكان الانجاز مميزا والعطاء مشهودا وولاة الأمر في هذا البلد تعودوا على الوفاء لمن يوفي والعطاء لمن يعطي فالشكر كل الشكر لنائب أمير منطقة مكة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر على شكره والشكر للدكتور فيصل الحازمي على عمل بإخلاص وعطاء بحب

د. حمزة المغربي

” من لا يشكر النّاس لا يشكر الله ” قالها الحبيب القائد المصطفى صلّى الله عليه و سلّم تأكيداً على أهمّية هذا الجانب في تعزيز التوجّه السليم و العمل الإيجابي و روح التّعاون و التعاضد للحصول على أفضل النتائج، و نحن إذ نشكر القيادة على هذا التقدير فإنّنا نبارك أوّلاً لقائد محافظتنا سعادة الدكتور فيصل الحازمي هذه اللفتة الكريمة ثمّ نؤكّد حبّنا له و ثقتنا بحسن قيادته و مؤازرتنا له لتحقيق المزيد من البناء و التطوير لمحافظة خليص و تنمية و إسعاد مواطنيها و مقيميها و زائريها و نبشّره بأنّ ما عند الله بإذنه تعالى هو خير و سيجازى المحسن بالإحسان من رب العالمين، و ما هذا الثناء من القيادة العليا و من قادة المجتمع المحلّي و من جميع العاملين و المسؤولين من حوله و من عموم المواطنين إلّا تجسيدٌ لقوله صلّى الله عليه و سلّم “تلك عاجل بشرى المؤمن”

فهد بن وازن

يستاهل الدكتور فيصل رجل الإنجازات في محافظة خليص
ولكن يبقى هاجس أهالي مركز البرزه
الجسر الذي لم يتخذ فيه اي اجراء بعد
وقوف اللجنه على ارض الواقع فنرجوا من سعادة المحافظ توجيه من يلزم قبل حدوث كارثه لا سمح الله
لانه الطريق خطير جدا
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

صالح المعبدي

محافظ برتبة ( مخلص ) يعشق الإنجاز ومحافظة تروم المعالي بجهود المخلصين من ابنائها .
من هنا تشكل فريق العمل والتطوير وأثمر الإنجازات
وبسبب الإنجازات جاء شكر صاحب السمو نائب أمير مكة لقائد مسيرة النجاح المستمرة بمشيئة الله .

شكرا سعادة المحافظ
ونتطلع إلى المزيد والجديد

وفق الله الجميع .. وتقبل صيامكم وقيامكم

عبدالقادر حامد الشيخ

عندما يأتي الشكر من صاحب السمو الملكي نائب امير منطقة مكة المكرمة الشاب النشط اللميح والذي يتابع بنفسه كل المشاريع بجميع المحافظات فمعنى ذلك ان سموه وجد عملاً مميزاً من رجل اتصف بالتميز في كل محطات سعادته الوظيفية واذ أهنيء الدكتور فيصل الحازمي فاني ادعو الله ان يوفقه ليستمر التميز عنوان محافظة خليص ولتنعم المحافظة وأهلها بمايستحقون من مشاريع تنموية في الايام والاعوام القادمة

بدر سالم الشيخ

قلت سابقاً واقول …..
محافظة خليص نزعت ثوبها المهترى ،، واكتست ثوبها الجديد ،،،حراكها متواصل انجازاتها متتابعة ومشاركاتها مشرفة تفاعل رائع لاهالي المحافظة ومراكزها وزيارات لنائب امير منطقة مكة المكرمة متكرره وانشطة رياضية في شرق المحافظة وغربها .
👌لله درك ( يادكتور فيصل بن غازي الحازمي ) محافظنا العزيز .. كنت بعد الله سبب في ذلك وخطاب شكر امير منطقة مكة المكرمة الامير خالد الفيصل سابقاً وخطاب نائبه الامير عبدالله بن بندر موخراً اثبات على ان هناك .. عمل .. انجاز .. تطوير .. في شتى المجالات .
ولله دركم يا اهالي محافظة خليص ومراكزها المتميزين على تكاتفكم ودعمكم لمحافظكم
وكل مسئول منجز يسعى لخدمتكم وتطوير محافظتكم .
يستاهل الدكتور فيصل الحازمي شكر ولاة الامر ولكل مجتهد نصيب وفقه الله وسدد خطاه ،،،

علي دخيل الله الأنصاري

علي دخيل الله الانصاري
شكرا اولا لصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن بندر علي اهتمامه ومتابعته لماوكل به شكرا للمحافظ فيصل الحازمي علي محافظته علي امانته ومتابعته لها اولا باول

فيصل بن نامي السلمي

ليس بغريب ولا يستغرب على أمير المنطقة أو سمو نائبه حفظهما الله أن يشكرون ويكافئون من يعمل و يساندون المجتهد .. الخ .
وما الشكر الذي توجه به نائب أمير منطقة مكة المكرمة إلي سعادة محافظ خليص الدكتور / فيصل الحازمي .. إلا تقدير قيادي لمسؤول يعمل بكل جد واجتهاد ومدلول واضح على حرص سموه على متابعه ما وعد و وجه به خلال لقاءه بمجتمع ومسئول المحافظة إبان زيارته الكريمه .
اهنئي سعادة المحافظ على نيله هذا الشكر والذي يعتبر وسام نجاح يضاف لسجله الذهبي ، والقادم أفضل باْذن الله في ضل ما نرى من أعمال متتابعة في محافظتنا في جميع الأنشطة الرسمية خلاف ما يقوم به المحافظ وفقه الله من أعمال لتطوير المحافظة وتنميتها في شتى المجالات وصولاً الي رؤية القيادة الرشيدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *