المشرف العام لحملة “رمضان أمان” يشارك متطوعي جدة يومهم التوعوي

شارك سعادة المهندس عثمان بن محمد هاشم المشرف العام لحملة “رمضان أمان” بالمملكة العربية السعودية، والأستاذ مقبول العلياني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “شباب خير أمة” حملة “رمضان أمان” يوم الأربعاء ٢٢ رمضان، متطوعي الحملة في مدينة جدة في يومهم التوعوي للحملة.

وقد زار الجميع أولاً منطقة التعبئة والمقامة بمركز العون بجدة، حيث كان في استقبالهم مدير التطوع في الحملة بالمملكة العربية السعودية الأستاذ عبدالعزيز الحوالي، ومشرفة المتطوعات في حملة رمضان أمان بجدة الأستاذه نورة سواد.

وقد تعرفوا خلال الزيارة على آلية التعبئة وكيفيتها وعدد الوجبات المعدة يومياً والتي تتجاوز قرابه 4000وجبة يومية، كما شاركوا بالتعبئة وإعداد الوجبات، وتم بعدها تكريم المتطوعات المتميزات من قبل سعادة المهندس عثمان، نظير جهودهن خلال الفترة السابقة من عمر الحملة.

ومن ثم انتقلوا إلى منطقة التوزيع ليشاركوا المتطوعين التوعية لسائقي المركبات وتذكيرهم بالإرشادات العامة للمحافظة على السلامة العامة لقائد المركبة وراكبيها، وأهمية ارتداء حزام الأمان والالتزام بالسرعة النظامية وعدم تجاوزها.

كما ألقى سعادة المهندس كلمة للمتطوعين شكرهم فيها على جهودهم المبذولة لإنجاح للحملة والعمل بروح الفريق الواحد، مُثنيًا على ما يقدموه من نصائح وإرشادات لسائقي المركبات والكلمات المشجعة للابتعاد عن السرعة وتشجيع المارة على ربط حزام الأمان ووضع الأطفال بالمكان الصحيح والتزامهم بالهدوء داخل السيارة وعدم التنقل فيها وعدم اللجوء للسرعة مهما كانت الأسباب والدواعي. 

كما قام سعادة المهندس عثمان بن محمد هاشم، بتكريم المميزين في الحملة والمشاركين منذ العام الماضي وكذلك المميزين هذا العام، بدروع وأوسمة، وشكرهم على مابذلوه لإنجاح الموسم السابق والحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *