نقل مباريات كأس العالم عبر شاشات عرض في 6 مواقع بمكة

هيأت أمانة العاصمة المقدسة، 6 مواقع، منتشرة في أرجاء عدة من الأحياء والمولات، مدعمة بشاشات تلفزيونية يتم من خلالها نقل ومتابعة مباريات كأس العالم، الذي ينتظره الجميع، بما في ذلك المباراة الافتتاحية غداً الخميس، والتي ستجمع المنتخب السعودي مع روسيا، الدولة المستضيفة.

وجاء توزيع المواقع المتوفر بها شاشات تلفزيونية، على النحو التالي: حديقة الحسينية، وموقف حجز السيارات بطريق الشرائع، وسوق ذي المجاز، ومبنى الإدارة العامة للسلامة والخدمات بحي الخالدية، وسوق مكة والحجاز مول.

صرح بذلك مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بأمانة العاصمة المقدسة المهندس رائد سمرقندي، والذي أوضح أن جميع المواقع مهيأة تماماً بكل الخدمات، والتجهيزات لإظهار الحدث بمظهر لائق.

وأكد أن تلك المواقع تستقبل جميع شرائح المجتمع بمختلف فئاته، على مدى فترة إقامة مباريات كأس العالم، وسط أجواء مميزة لمتابعة المباريات ومؤازرة الأخضر.وذلك وفقاً لـ:”سبق”.

يأتي ذلك ضمن 222 شاشة موزعة على الحدائق والساحات البلدية بمختلف مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية، وفي 15 أمانة، لنقل مباريات كأس العالم ومواكبة الحدث، دعماً ومؤازرة لمنتخبنا الوطني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *