“الحازمي” يشارك المصلين صلاة العيد ويزور المرضى بمستشفى خليص العام

أدت جموع المصلين في مدينة خليص بحي المغاربة اليوم الجمعة 1 / 10 / 1439 هـ صلاة عيد الفطر المبارك يتقدمهم محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي.

و”عقب أداء الصلاة استقبل “الحازمي” عدداً من مدراء الإدارات المدنية والعسكرية ومشايخ القبائل وجموع من المواطنين في مصلى العيد وبمكتبه بمقر المحافظة حيث  توافدوا للتهنئة بعيد الفطر المبارك.

وأعرب “الدكتور فيصل ” عن تهنئته ومباركته للجميع، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم، وأن يعود عليهم وهم في أحسن حال، اعوام عديدة وازمنة مديدة وقد تناول الجميع طعام الإفطار جرياً على العادة المتبعة في مثل هذه المناسبات المباركة.

ورفع “المحافظ ” باسمه ونيابة عن أهالي محافظة خليص بهذه المناسبة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله- ولمستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر نائب امير منطقة مكة المكرمة، بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يعيده على الأمة الإسلامية والعربية باليمن والبركات ،وأن يحفظ علينا نعمة الأمن والأمان  في ظل قيادة العزم والحزم.

كما قام  “الحازمي ” بزيارة لمستشفى خليص العام للسلام والاطمئنان على صحة المرضى المنومين الذين اجبرتهم ظروفهم الصحية لملازمة السرير الابيض مقدماً لهم التهاني بحلول عيد الفطر المبارك ووزّع عليهم الهدايا المقدمة من إدارة المستشفى  ، متمنياً لهم الشفاء العاجل ،وزار مركز التأهيل الشامل لمشاركة النزلاء فرحة العيد.

وقد كان في استقباله مدير المستشفى الأخصائي اول الاستاذ سلطان عامر الفهمي والكادر الطبي والإداري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *