مربط “خبرات فارس” يقيم حفل معايدة لذوي الاحتياجات الخاصة

أقام مربط خبرات فارس بدعوة من مالكه الفارس المستشار أبو بكر باعشن، وبدعوة من الأستاذة “عاتكة ملا” الناشطة الإعلامية “للتوحد”، وبالتعاون مع فريق “النبلاء التطوعي” مساء أمس الإثنين الرابع من شوال ١٤٣٩هـ، حفل معايدة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وكان الهدف من الحفل معايدة وإسعاد ذوي الاحتياجات الخاصة بشتى أنواع صعوباتهم من توحد وإعاقة حركية وغيرها ، وتذكيراً للمجتمع بأهمية هذه الفئة الغالية على قلوبنا وأهمية دمجهم في المناسبات المجتمعية.

وعبر المستشار “أبو بكر باعشن” مالك المربط، عن سعادته البالغة بتواجد العديد من ذوي الاحتياجات الخاصة ومنهم الأستاذ “عارف المطيري” والأستاذ “سالم الثعلبي” بالإضافة لتواجد الأطفال وأسرهم، وأكد بأن رياضة ركوب الخيل مفيدة للكل، وبأن ذوي الاحتياجات الخاصة بإمكانهم مزاولتها والاستمتاع بها.

وأكدت الناشطة الإعلامية للتوحد الأستاذة “عاتكة ملا” على أهمية دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بشتى الرياضات ومختلف المناسبات الاجتماعية لما فيه من الفوائد النفسية والجسدية لهم.

وقد حضر للحفل العديد من الإعلاميين والإعلاميات ملبين الدعوة وقاصدين مشاركة فرحة العيد مع هذه الفئة الغالية، ومنهم رئيس تحرير صحيفة صدى المواطن الأستاذ “أحمد عزير” والإعلامي الأستاذ “محمد الرايقي” عضو جمعية الثقافة والفنون بجدة، والإعلامية الأستاذة “صباح الحربي”، وغيرهم الكثير من الإعلاميين المميزين، الذين دعموا هذه المناسبة وقاموا بالتغطية الإعلامية لها على مختلف برامج التواصل الاجتماعي.

كما صاحب الحفل العديد من الفعاليات مثل ركوب الخيل للزوار وللأطفال، وتوزيع العيديات على الكبار والصغار، في أجواء من المرح والبهجة بتواجد حكواتي الحجاز “خالد زيني”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *