مركز فتاة غران يجتمع بمجلسه الجديد ويقر خطة طموحة لعام ١٤٣٦ هـ

عقد مركز فتاة غران يوم أمس (السبت) بمقر مركز أحياء غران اجتماعه الأول لهذا العام بحضور رئيسة ومديرة المركز و ١٤ عضوة، حيث استهلت رئيسة المركز الاجتماع بالترحيب بالعضوات المنضمات حديثاً للمركز بتشريف الأستاذة أمال الشيخ من مكتب إشراف خليص ، وقد تم خلال الاجتماع  تكريم مجلس إدارة المركز السابقة التي انتهت فترة عملها وتم تقديم الشكر على ما بذلت خلال السنوات الثلاث الماضية ،بعد ذلك تم ترشيح الأستاذة حنان الصحفي لإدارة المركز للفترة القادمة. ومن ثم تمت مناقشة جدول الأعمال المطروح ، ومن أبرزه مناقشة خطة المركز لهذا العام ١٤٣٦ هـ والذي تضمن جملة من البرامج أبرزها برنامج توثيق الجوار وبرنامج نادينا وبرنامج السلامة المنزلية وما يندرج تحت كل برنامج من فعاليات وتم تكليف فريق عمل لكل برنامج ليتولى تنفيذه والإشراف عليه، تلى ذلك تقديم تحليل للمركز حسب تحليل سوات من خلال عرض نقاط القوة والضعف وما يمتلكه من فرص ، وما يتعرض له من تحديات ، وطرحت على اثرها جملة من الاقتراحات وكيف يمكن تجاوز تلك الصعوبات. 
ومن أبرز التوصيات التي خرج بها الاجتماع ، تكثيف الدعاية والإعلان عن أهداف وبرامج المركز من خلال قنوات التواصل الجديدة التي يقبل عليها أفراد المجتمع وترشيح عضوة مسؤولة عن دورات المركز للتواصل مع الكفاءات الموجودة داخل المجتمع و خارجه لتقديم هذه الخدمة لمختلف الفئات ، واقتراح نادي للصغيرات من العمر ١٠-١٤ ينفذ مرتين في الشهر يقدم فيه جملة من الخبرات وورش العمل ونشر القيم ونشر ثقافة العودة للقراءة بأساليب مشوقة لهذه الفئة العمرية. كما تم الطلب من العضوات العمل على جذب عضوات جدد ودماء جديدة متفرغة تضمن الاستمرارية والاستفادة من إمكانات وخدمات المركز وتعزيز دوره في المجتمع.

4 تعليق على “مركز فتاة غران يجتمع بمجلسه الجديد ويقر خطة طموحة لعام ١٤٣٦ هـ

سمــآ.

بارك الله في جهودكم .
اسأله سبحانه ان يكتب لكم التوفيق و السداد .
فنحن بكل شوق ننتظر الدورات و البرامج الهادفه التي تخدم مجتمعنا .

شجن

بارك الله في جهوكم
ونتمنى تهتموا بموضوع الدورات خاصة والمركز الآن مجهز للدورات
عام زاخر بالعطاء إن شاء الله

مريم الحربي

كل التوفيق نتمناه لكم. مع انكم هذا العام تاخر نشاطكم لم نعهد كم الا في مقدمة الركب. لكن انا تأتي متأخر خيرا من ان لا تأتي

سارة الصحفي

رؤيتنا للمركز هو أننا نطمح لواقع أفضل لهذا الحي
ولعلنا بتكاتف الجهود أن نقدم ما ينفع المجتمع على مختلف فئاتهم
ونأمل منكم شاكرين افادتنا بمقترحاتكم على ايميل المركز
[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *